عادي

«دناتا»: نمو الطلب على حجوزات اللحظات الأخيرة من الإمارات

18:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
كشفت شركة دناتا للسفريات،عن ارتفاع الطلب على حجوزات الرحلات الدولية، حيث يسعى المسافرون إلى قضاء إجازة صيفية في اللحظة الأخيرة. وشهدت حجوزات شهري أغسطس (آب) وسبتمبر (أيلول) 2024 نمواً بنسبة تزيد على 50% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وتتماشى الوجهات الأكثر شعبية للسفر الدولي من دولة الإمارات وفقاً لـدناتا للسفريات، مع الاتجاهات التي تم الكشف عنها في وقت مبكر من الموسم، حيث تشهد تايلاند وجزر المالديف وتركيا والمملكة المتحدة وموريشيوس أكبر عدد من طلبات حجوزات السفر. كما تحظى الوجهات الأخرى ذات درجات الحرارة الأكثر برودة في أوروبا بشعبية أيضاً، إلى جانب المناظر الطبيعية الشتوية في نيوزيلندا وجنوب إفريقيا.
العروض
وقالت ميرة كتيت، رئيسة مبيعات البرامج السياحية في دناتا للسفريات: «يسعى المسافرون إلى تحقيق أقصى استفادة من العروض التي تُطرح في اللحظة الأخيرة هذا الصيف، سواء لقضاء عطلة أخيرة قبل بدء العام الدراسي أو للاستمتاع بعطلة قبل نهاية الموسم.
ويعكف خبراء دناتا للسفريات على رصد اتجاهات السفر بشكل مستمر، والعمل مع شركاء دوليين لتوفير أسعار حصرية وقيمة مضافة، إلى جانب التوعية بوجهات السفر الجديدة. وتتضمن الحملة الصيفية لدناتا للسفريات، حجوزات السفر في اللحظة على الإقامات الشاطئية الرائجة والعطلات في المدن في مختلف أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p98mxnuk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"