عادي
قيمتها السوقية 23 مليون درهم

بالفيديو | رأس الخيمة.. ضبط 650 ألف قطعة مقلدة لعلامات تجارية عالمية

12:43 مساء
قراءة دقيقتين
رأس الخيمة.. ضبط 650 ألف قطعة مقلدة لعلامات تجارية عالمية
رأس الخيمة.. ضبط 650 ألف قطعة مقلدة لعلامات تجارية عالمية

رأس الخيمة - «الخليج» 
نجح فريق مشترك من إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة رأس الخيمة وإدارة الرقابة والحماية التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بالإمارة، في ضبط 650 ألفاً و468 قطعة مواد مقلدة لعلامات تجارية عالمية تبلغ قيمتها السوقية التقديرية 23 مليون درهم.
وألقي القبض على 3 أشخاص من الجنسية العربية وتمت إحالتهم للنيابة العامة.
وثمن العميد أحمد سعيد منصور مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة جهود فرق العمل المشترك التي تكللت بالنجاح من خلال ضبط هذه الكمية الكبيرة من البضائع والمواد المقلدة من العلامات التجارية الخاصة بمستحضرات تجميل وإكسسوارات وغيرها. 
وأكد منصور أن شرطة رأس الخيمة ستبقى دوماً العين الساهرة على أمن الوطن وسلامة مواطنيه والمقيمين على أرضه، واليد الضاربة بحديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن واقتصاده وتهديد سلامة كل من يعيش على أرضه.
وفي التفاصيل أوضح العقيد عمر العود الطنيجي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، أن كتاباً ورد إلى الإدارة من دائرة التنمية الاقتصادية يفيد بوجود مستودعين في إحدى المناطق بالإمارة يتم استخدامهما لتخزين بضائع ومواد مقلدة لعلامات تجارية عالمية خاصة بمستحضرات التجميل والإكسسوارات.
وأضاف أنه تم على الفور تشكيل فريق عمل مشترك من قسم الجرائم المنظمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية وإدارة الرقابة والحماية التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية، حيث تم إخضاع المستودعين المذكورين للمراقبة على مدار عدة أيام تم خلالها التأكد من وجود عمليات تحميل وتخزين مشبوهة، لافتاً إلى أنه تم استصدار الأذونات اللازمة من النيابة العامة ومداهمة المستودع، حيث تم العثور فيه على القطع المقلدة لتتم مصادرتها ونقلها لمستودعات المضبوطات التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية في الوقت الذي تم فيه إلقاء القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية المتبعة بحقهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jncevjs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"