عادي

زملاء فيرمين لوبيز يسخرون منه بسبب فتاة

13:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيرميني لوبيز في الإجازة

الشارقة: ضمياء فالح
قرع زملاء لاعب وسط برشلونة الشاب الإسباني فيرمين لوبيز، الفائز مؤخراً بذهبية أولمبياد باريس ولقب يورو 2024 مع منتخب إسبانيا، ناقوس الخطر من فخ الوقوع في حبائل عارضة أزياء، وذلك بعد نشره صوراً على حسابه في إنستغرام من إجازته في اليونان مع بيرتا غالاردو.
وكتب يامال: «هاتفه تعرض للقرصنة وإن لم يكن هذا الحال فأنا لا أفهم شيئاً»، وعلق نيكو ويليامز نجم بلباو بوجهي إيموجي مصدوم، فيما مازح زميله البرتغالي في برشلونة جواو فيلكس وكتب: «لا يزال لديك الوقت لمسح الصور».
جاءت الصور بعد أيام قليلة من ضجة حول استخدام لوبيز شبكة غير رسمية لمشاهدة مباراة فوز برشلونة على فالنسيا وهو شيء تحاربه رابطة الليغا منذ سنوات.
ويتمتع لوبيز بإجازة مطولة بعد مشاركته في حصد ذهبية الأولمبياد وبطولة يورو، ونشر صوراً له في القارب مع عارضة الأزياء التي تتحدر من إشبيلية ويتابعها 62 ألف على إنستغرام.
وكتبت بيرتا تعليقاً على صورتهما التي نشرها لوبيز «أحبك» لكنها لم تنشر أي صورة لهما معاً على حسابها الخاص.
وأعلن لوبيز علاقته ببيرتا بعد نهائي يورو 2024 في العاصمة الألمانية برلين عندما حملها عالياً بعد الصافرة على أرضية الملعب الأولمبي.
وجاءت نصيحة يامال لزميله بعد تجربته الفاشلة مع أليكس باديللا (17 عاماً) التي انفصل عنها بعد انتشار شريط فيديو لها مع شاب آخر. وكانت بيرتا تتابع باديللا على إنستغرام قبل أن توقف باديللا الحساب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ha779ye4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"