عادي

فيديو | «ضرب وتهديد».. محمد فؤاد يغضب أطباء مصر

01:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وثّق مقطع فيديو اعتداء الفنان محمد فؤاد بالضرب على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، برفقة عدد من الأفراد، ما أثار غضب نقابة الأطباء في مصر.
وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن فؤاد جاء إلى المستشفى برفقة شقيقه وأراد سرعة الكشف عليه، وخلال الحديث عن وضع الحالة، انفعل الفنان على الطبيب، ونشبت مشادة اشتبك على إثرها فؤاد مع الطاقم الطبي، وفقاً لموقع«القاهرة 24».
على الجانب الآخر، أوضح مدير أعمال المطرب الشهير، أن ما يتردد حول إدانة المطرب في الواقعة غير صحيح، مشيراً إلى أن شقيق المطرب أصيب بجلطة، فتوجهوا به إلى المستشفى، وهناك حاول فؤاد الاستفسار عن حالة شقيقه، لكن الطبيب تجاهله ولم يرد عليه، فانفعل عليه الفنان، فطلب الطبيب من الأمن أن يطردوه خارج المكان، فتصاعد الموقف، واحتدت المشادة بينهما حتى وصلت للضرب.
وأضاف أنهم خرجوا من المستشفى، وتوجهوا إلى أخرى، وخضع شقيق فؤاد لعملية تركيب دعامتين في القلب، مؤكداً أنهم سيتوجهون غداً لتحرير محضر ضد الطبيب.
رد نقابة الأطباء
ودان نقيب أطباء مصر الدكتور أسامة عبدالحي، ما اعتبره تعدياً من محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي.وقال: «التعدي على أي فرد بالفريق الطبي خلال أداء عملهم أمر غير مقبول، خاصة أن الفنان قدوة ومن رموز المجتمع».
وأكد دعم النقابة للطبيب المعتدى عليه، للحصول على حقوقه القانونية كاملة، لمنع تكرار مثل هذه الوقائع مرة أخرى، مشيراً إلى أنه يجب القضاء على ظاهرة التعدي على الفرق الطبية، والاحتكام للقانون للحصول على حقوقهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tmxk8xx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"