عادي

%10 نمو مبيعات «شكودا» في الشرق الأوسط خلال 7 شهور 2024

13:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شكودا كوشاك
دبي: «الخليج»

قامت «شكودا أوتو» بتسليم 448,600 مركبة على الصعيد الدولي بين شهرَي يناير ويونيو 2024، وذلك بزيادة نسبتها 3.8% مقارَنة مع الفترة ذاتها من السنة الماضية. ولقد احتلّت «أوكتافيا» (Octavia) موقع الريادة في الطراز الأفضل مبيعاً لدى العلامة التجارية، مع ارتفاع عدد السيارات التي جرى تسليمها بنسبة 24.1%. 

في الشرق الأوسط، أعلنت «شكودا» نمواً بارزاً بلغ 10% في مبيعاتها خلال الشهور السبعة الأولى من 2024، مؤكِّدة بذلك توافر الفرص الاستراتيجية لتعزيز نمو العلامة التجارية، مع تحقيق أداء متميّز في أسواق رئيسية، مثل الإمارات العربية المتحدة والكويت.

ولقد تمكّنت «شكودا» في النصف الأول من السنة من تحقيق إنجاز بارز، حيث أصبحت رابع أفضل علامة تجارية مبيعاً في أوروبا. وكجزء من استراتيجيتها من المستوى التالي للعام 2030 التي تحمل عنوان «Next Level Strategy 2030»، وضعت «شكودا» هدفاً طموحاً لنفسها، وهي أن تصبح بين أول خمس علامات تجارية مبيعاً في القارّة الأوروبية. وتمكّنت «شكودا» من تخطّي هذا الهدف، حيث وصلت إلى موقعها الأعلى على الإطلاق في السوق، مع تصنيفها في المركز الرابع ضمن عمليات التسجيل الأوروبية. وهذا الإنجاز يعكس تركيز «شكودا» القوي على التعامل مع الاحتياجات المحدَّدة للعملاء. ولقد برزت ألمانيا على وجه الخصوص كأقوى سوق لدى «شكودا» مع بيع 91,100 مركبة، وذلك بزيادة بلغت 13,800 مركبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38w6hywr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"