عادي

تسليم بطاقة بريدية بعد 121 عاماً

18:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تسليم بطاقة بريدية بعد 121 عاماً

إعداد: محمد عزالدين
تلقت مؤسسة سوانسي للبناء، التي تتخذ من منطقة سوانسي، بويلز البريطانية، مقراً لها، بطاقة بريدية كانت موجهة إلى سيدة تدعى «ليديا ديفيس»، كانت تقيم بنفس العنوان على مايبدو قبل 121 عاماً، كما يظهر من تاريخ الختم البريدي للبطاقة الصادر في 03/08/1903.
وشارك هنري داربي، من المؤسسة، على صفحته بوسائل التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «وصلت هذه البطاقة البريدية إلى مقرنا الرئيسي الكائن بشارع كرادوك، بمدينة سوانسي، مع بقية البريد المستلم، وافترض الموظفون أن المرسل إليها، ربما كانت تعيش بالعنوان نفسه عندما كان منزلاً، وصار مقراً لشركتنا الآن».
وأضاف: «سلمت البطاقة إلى عنوانها الصحيح، ولكنها متأخرة 121 عاماً عما كان متوقعاً، وتحمل طابع الملك إدوارد، الذي حكم خلال الفترة من 1901 حتى 1910، وعلى الرغم من أن الكثير من محتوى البطاقة غير مقروء، إلا أن ختم البريد الظاهر عليها، مؤرخ في الثالث من أغسطس/ آب 1903».
وقالت متحدثة باسم البريد الملكي:«لا تزال القصة وراء تأخر وصول هذه البطاقة البريدية، يكتفها الغموض، ومن المحتمل أن تكون قد أعيد إدراجها بنظامنا البريدي، مرة أخرى بعد العثور عليها ضمن البريد غير المسلم»؛ وأوضحت «عندما نجد عنصراً ما في نظامنا، فإننا ملزمون بتسليمه إلى العنوان الصحيح، مهما طال الزمن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mcw9v7v8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"