عادي

تعرف إلى الاستقبال الغريب لغالاغر في معقل أتلتيكو مدريد

13:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غرافيك كلب البيتبول

متابعة: ضمياء فالح
حظي الظهير الإنجليزي كونور غالاغر المنتقل من تشيلسي إلى أتلتيكو مدريد باستقبال رائع وغريب في معقل الفريق المدريدي، بعدما غازل حساب النادي الصفقة بعدد من القفشات من بينها غرافيك غريب يظهر فيه كلب بيتبول تلاه شريط فيديو لدراجة نارية ورسم يشير للمسلسل التلفزيوني الشهير «Sons of anarchy» ( أبناء الفوضى ).
غرافيك الكلب له علاقة بتصريح سابق لغالاغر قال فيه إن قسماً من مشجعي تشيلسي يلقبونه بـ«الكلب» بسبب استعداده للضغط الكبير على الخصم من أجل استرجاع الكرة.
وأكد «البلوز» رحيل نجمه غالاغر عن صفوفه عبر شريط فيديو لـ18 عاماً التي أمضاها في النادي اللندني وانتهى المقطع برسالة: «فيما تأخذك رحلتك الكروية لأتلتيكو مدريد ستبقى دائماً بلو».
ورافقت غالاغر في حفل تقديمه دراجات نارية وألعاب نارية وظهر بالقميص رقم 4 ثم أدهش المشجعين بـ10 كلمات باللغة الإسبانية قال فيها :«مرحباً، أنا لا أتحدث الإسبانية كثيراً، سعيد جداً، إلى الأعلى أتلتي».
وأنفق الأتلتي هذا الصيف 150 مليون استرليني لتعزيز صفوفه وضم نجم مانشستر سيتي الأرجنتيني جوليان ألفاريز مقابل 64 مليون استرليني والمهاجم النرويجي ألكسندر سورلوث مقابل 27 مليون استرليني من فياريال والذي هز شباك فريقه السابق في افتتاح الموسم 2-2 والمدافع الإسباني روبن لو نورمان مقابل 29 مليون استرليني من ريال سوسييداد.
واحتل الفريق المركز الرابع الموسم الماضي، وهو أقل مركز منذ 2012، لكنه يتطلع للتعويض عندما يستضيف جيرونا العنيد الأحد المقبل في أول مشاركة رسمية محتملة لغالاغر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w3r9ub9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"