عادي
تحسين ظروف العمل خلال أشهر الصيف

«ثلاجة الفريج» تروي ظمأ العمال بمليون عبوة مثلجات

20:52 مساء
قراءة دقيقتين

حققت رقماً قياسياً ورسّخت مبادئ التراحم والعطاء بالإمارة
«ثلاجة الفريج» توزّع مليون عبوة مياه ومثلجات على عمال البناء والزراعة وسائقي توصيل الطلبات في دبي
إبراهيم البلوشي: أظهرت «ثلاجة الفريج» كيف يمكن للمجتمعات أن تتجاوب مع احتياجات أفرادها ونشر قيم العطاء والتكافل بين مختلف الفئات
علياء الشملان: العطاء جزء لا يتجزأ من ثقافة المجتمع الأصيلة في دبي وهذا الإنجاز دليل على ذلك
 

دبي: «الخليج»
حققت المبادرة المجتمعية الإنسانية «ثلاجة الفريج»، المدعومة من مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وأطلقت من قبل «فرجان دبي» بالتعاون مع مؤسسة سقيا الإمارات وبنك الإمارات للطعام، إنجازاً جديداً بتوزيع مليون عبوة مياه باردة وعصائر ومثلجات لتخفيف تأثيرات حرارة الصيف على عمال البناء والزراعة في الشوارع والطرقات، إضافة لسائقي توصيل الطلبات.
وأكد إبراهيم البلوشي، مدير إدارة الاستدامة والشراكات بمؤسسة المبادرات العالمية، الأثر العميق للمشروع، وأوضح أنه من خلال توزيع مليون عبوة مياه ومرطبات باردة ومثلجات على العمال، ساهم بشكل فعّال في تعميق الروابط الاجتماعية وتقوية النسيج المجتمعي في مختلف الأحياء السكنية بالإمارة.


فيما قالت علياء الشملان، مدير «فرجان دبي»: إن الوصول لتوزيع مليون عبوة مياه يعكس التزام مجتمع دبي بقيم البذل والعطاء الإنساني، والمشاركة الواسعة من المتطوعين، والدعم المستمر من مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وسقيا الإمارات، وبنك الإمارات للطعام كانت محورية في نجاح هذه الحملة.


وأعربت عن شكرها للمتطوعين، مشيرة إلى أن الجهود المشتركة تؤكد رسوخ ثقافة العطاء المتأصلة في المجتمع الإماراتي.
واختتمت الحملة فعالياتها التي اشتملت على توزيع المياه والمشروبات الباردة عبر سيارات مجهزة تجوب مختلف مناطق دبي والأحياء السكنية بالإمارة، حيث عكست التزام «فرجان دبي» بمسؤوليتها المجتمعية وتقديرها لجهود العمال وتفانيهم في عملهم.
وتهدف المبادرة إلى دعم وتحسين ظروف العمل للعمال في دبي خلال الأشهر الحارة من الصيف، حيث تمتد تأثيرات الحرارة الشديدة على صحتهم ورفاهيتهم، حيث أُطلقت هذه المبادرة في مطلع يوليو وقد حققت نجاحاً كبيراً عند انطلاقها.

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyp2z8jd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"