عادي
في 24 دولة.. حصاد تبرعات المحسنين في الربع الثاني

«دار البرّ» تنفق 19,8 مليون درهم في بناء المساجد وخدمتها

14:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مساجد دار البر

دبي: «الخليج»
أعلنت «جمعية دار البر» 1050 مشروعاً جديداً لبناء مساجد، في 24 دولة، من حصاد تبرّعات أهل الخير والإحسان في الدولة، بكلف إجمالية بلغت 19,872,659 درهماً، ما جرى جمعه في الربع الثاني من العام الحالي 2024.
وأوضح الدكتور محمد سهيل المهيري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، أن الدول المستفيدة من مشاريع الجمعية، تتوزع بين 3 قارات، هي إفريقيا وآسيا وأوروبا، حيث ستشيّد المساجد الجديدة، خلال المرحلة القادمة، وفق برنامج زمني محدد ومتكامل. معرباً عن بالغ شكر الجمعية للمحسنين وأهل الخير، في ظل تبرعاتهم ودعمهم السخي لتشييد «بيوت الله» في المناطق والدول المحتاجة، وشركائها من المساهمين في تنفيذ تلك المشاريع وخروجها إلى النور.
دراسات ميدانية
وبيَّن أن الجمعية تنفذ، دورياً، دراسات ميدانية، بالتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين، وصولاً إلى تحديد أكثر الدول والمناطق، التي تحتاج إلى بناء المساجد بصورة ملحّة. وفي ضوء ذلك تُعرض المشاريع على أهل الخير والعطاء، فيما تُعدّ الجمعية تقارير دورية عن مشاريع بناء تلك المساجد، وترسل نسخةً منها إلى المحسن المُتبرّع، صاحب المشروع، للاطلاع على مراحل تنفيذه وتفاصيله، تدريجياً. مضيفا بأن دار البر تحرص على تنفيذ مشاريع بناء المساجد بطريقة تجمع بين الكلفة المنخفضة والجودة العالية، لتشجيع المزيد من الأفراد والمؤسسات على المساهمة في بناء المساجد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xemw5yv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"