عادي

تكريم رئيس إدارة نادي الذيد بـ«وسام الخدمة المجتمعية»

13:56 مساء
قراءة دقيقتين
خلال التكريم

نال سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد،«وسام الخدمة المجتمعية» الذي قدمه مجلس سفراء البورد الأوروبي، وذلك تقديراً لجهوده البارزة في خدمة المجتمع.
ومثل التكريم تقديراً لتفاني ابن هويدن في تعزيز العمل الاجتماعي والخيري، وتجسيد روح العطاء التي تميز مسيرته المهنية والمجتمعية.
وأعرب سالم محمد بن هويدن عن شكره وامتنانه للجهات التي منحت هذا الوسام، مؤكداً أن هذا التكريم ليس مجرد جائزة شخصية، بل هو تكريم لجميع القائمين على نادي الذيد وكل من يسهم في دعم العمل المجتمعي.
وقال ابن هويدن: «أشعر بفخر واعتزاز كبيرين بهذا التكريم، الذي أراه تجسيداً لجهود الجميع في تحقيق الأهداف النبيلة لخدمة المجتمع، وإن العمل التطوعي هو ركيزة أساسية في بناء مجتمع قوي ومتماسك، ويسعدني أن أكون جزءاً من هذه الجهود المباركة.
وأضاف: أود أن أقدم جزيل الشكر لكل من دعم وشارك في هذا المسعى، وأؤكد أن تكاتفنا ومثابرتنا هو ما يعزز من قدرتنا على تحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مجتمعنا الغالي.
وفي هذا السياق، نظم نادي الذيد ورشة تدريبية بعنوان «المتطوع المتميز»، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية ومركز الشارقة للعمل التطوعي. قدم الورشة المستشار الدكتور عادل عبد الله، وذلك في مقر النادي.
حضر الفعالية راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، ومهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري لنادي الذيد، بالإضافة إلى عدد من شخصيات المجتمع وموظفي وإداريي النادي.
استهدفت الورشة منتسبي ومتطوعي نادي الذيد، فضلاً عن المهتمين بالعمل التطوعي من المجتمع. وركزت على توضيح مفاهيم التطوع وأبعاده، وغرس قيم العطاء وثقافة التطوع، بالإضافة إلى تشجيع أفراد المجتمع على الانخراط في الأعمال الإنسانية والتطوعية والمساهمة بخبراتهم في خدمة الوطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cuzdnxu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"