«جدو مشاكل» يخرج للنور بعد 3 سنوات في العلب

08:25 صباحا
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

** بعد 3 سنوات من انتهاء تصويره ووجوده في العلب، اقترب فيلم «جدو مشاكل» للفنان خالد سليم من الخروج إلى النور، بعد طرح الملصق الدعائي له. الفيلم انطلق تصويره في 2017، باسم «اثنين في واحد»، ثم «اثنين رايح جاي»، بعدها تعرض لمشاكل إنتاجية تسببت في إيقاف التصوير أكثر من مرة قبل اكتماله في العام نفسه.
يشارك في بطولة «جدو مشاكل» لطفي لبيب، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد رضا، والفنان الراحل سناء شافع، وهو من تأليف محمود حسن عبد العليم، وإخراج وائل الرومي.
** بعد توقف 25 يوماً، عاد فريق عمل مسلسل «بأثر رجعي» إلى الأستوديو بتصوير مشاهد تجمع بين بطليه محمد عز ومي سليم، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج معتز حسام. المسلسل ينتمي لنوعية ال 15 حلقة ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.
يشارك في بطولة المسلسل توني ماهر، هالة فاخر، هاجر الشرنوبي، إيناس شيحة، خالد محروس، محمد حسني، شمس علاء زينهم، وسعيد صديق ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف.
** انتهى النجم تامر حسنى من تسجيل آخر 4 أغنيات في ألبومه، ليبدأ في وضع اللمسات النهائية استعداداً لطرحه خلال الشهر المقبل. تامر حسني يتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، وحسام سعيد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد حسن راؤول، وعزيز الشافعي، ورمضان محمد، وأحمد المالكي، ومحمود أنور، وتامر علي، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، وأحمد زعيم، ومدين، وفهد، وعادل حقي، وتوما، ورامي سمير، وعلي فتح الله، وسام عبد المنعم، ويحيي يوسف، وجلال الحمداوي، وإلهامي دهيمة، وأحمد عبد السلام.
الأغاني الأربع هي: «دلوقتي ارتاح» كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، «أنت لوحدك» كلمات رمضان محمد، ألحان محمد جمال، وتوزيع إلهامي دهيمة، «قد الفراق»، كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكى، والرابعة «هقولها تاني»، كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع عادل حقي.
من ناحية أخرى، بدأت المخرجة سارة وفيق أعمال مونتاج فيلم «مش أنا» بطولة النجم تامر حسنى، الذي انتهى فريق العمل من تصويره مؤخراً، لتجهيزه للعرض.
يشارك في بطولة «مش أنا» ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.
** بدأ الفنان محمد علاء «جمايكا»، تصوير الحكاية الرابعة ضمن أحداث فيلم «قمر 14»، الذي يتضمن 5 حكايات درامية يشارك في بطولتها دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، ليلى عز العرب.
«قمر 14» يضم 5 خطوط درامية، لكل منها حكاية، يقدم بطولتها عدد من الفنانين، منهم غادة عادل، وكريم أنور، وعارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، وأحمد حاتم،وأسماء أبو اليزيد، وأحمد بدير، ومحمد جمعة، وأحمد مالك، وبيومي فؤاد، ومى الغيطي، ودينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء، وليلى عز العرب،وخالد النبوي وشيرين رضا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"