عادي

اتحاد اليد يقرر نقل مباراة الوحدة والعين إلى صالة العين

17:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتحاد الامارات كرة اليد

وافق مجلس إدارة اتحاد كرة اليد على طلب نقل مباراة الوحدة والعين في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال من صالة نادي النصر، إلى صالة نادي العين لتقام بنفس التاريخ المحدد من قبل «6 نوفمبر الجاري»، وذلك بناء على موافقة نادي الوحدة.
كما قرر الاتحاد تأجيل موعد انطلاق مسابقات الشباب لموسم 2020-2021 الذي كان مقرراً له 9 نوفمبر الجاري إلى موعد سيحدد لاحقاً على ضوء قرار هيئة الرياضة بتأجيل كافة المسابقات لمن هم دون الـ18 سنة إلى ما بعد نهاية ديسمبر من العام الجاري.
وبخصوص مباراة مليحة والوصل بالدوري العام للرجال، قرر الاتحاد تعديل موعد المباراة لتقام يوم 28 نوفمبر الجاري، بدلاً من 27 نوفمبر بسبب انشغال صالة مليحة بمباراة كرة قدم الصالات بين مليحة وخورفكان بنفس التوقيت في 27 نوفمبر.
وكان العين قد تصدر مجموعته الأولى في بطولة كأس الإمارات للرجال بعد الجولة الثانية من الموسم الجديد 2020-2021 بمعدل 6 نقاط، وحل الجزيرة في المركز الثاني بنفس المعدل، فيما جل بني ياس ثالثاً بنقطتين، والوحدة رابعاً بنقطتين أيضاً، فيما تصدر الشارقة المجموعة الثانية بـ6 نقاط، وحل النصر ثانياً بنفس الرصيد، ودبا الحصن والظفرة في المركزين الثالث والرابع بنقطتين لكل منهما، فيما تصدر شباب الأهلي المجموعة الثالثة بـ 3 نقاط، وحل الوصل في المركز الثاني بـ3 نقاط أيضاً، وجاء مليحة في المركز الثالث بنقطتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"