عادي

«طرق دبي» تؤكد نجاح مسيرتها الرقمية بتحقيق 91 % لرضا المتعاملين

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طرق دبي
طرق دبي


دبي: «الخليج»
أكدت هيئة الطرق والمواصلات، أنها حققت قفزة نوعية في تطوير البنية التحتية في خدماتها الرقمية خلال مسيرتها التي تبلغ 15 عاماً، بالتزامن مع حلول نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وسخرتها لتلبية احتياجات متعامليها الخدمية، وفق أحدث الأنظمة التقنية العالمية، ومن ثم رفع معدل سعادتهم، وهو أهم أهدافها الاستراتيجية منذ نشأتها، وتجسّد بحصولها على معدل 91 % في مؤشر رضا المتعاملين، عن تطبيقاتها الذكية عام 2020، منذ بدايته، وحتى تاريخه، وفق مقياس وتقييم دائرة دبي الذكية.
وقال أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي الخدمات الذكية في قطاع الدعم التقني المؤسسي: إن ارتفاع مؤشر رضا المتعاملين، يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة لتلبية احتياجاتهم، ومواكبة تطلعاتهم، مستخدمين في ذلك أحدث الوسائل التقنية، بتطوير تطبيقاتنا الذكية عبر تعزيزها بالمزيد من الخدمات الرقمية، وأجهزة الخدمة الذاتية، والمتحدث الآلي «محبوب» الذي يعد أكبر مساعد افتراضي في الشرق الأوسط.
وأضاف: تطبيقاتنا الذكية أثبتت فعاليتها خلال التعقيم الوطني، ما يعكس جدارتنا بنتيجة مقياس وتقييم دائرة دبي الذكية، حيث استطاع المتعاملون إنجاز معاملاتهم بكل سلاسة أثناءها، ما أسهم بقوة في زيادة سعادة المستفيدين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"