عادي

«عالم فيراري أبوظبي» تفتتح تجربتين لتعزيز السياحة الداخلية

14:44 مساء
قراءة دقيقتين
«عالم فيراري أبوظبي» تفتتح تجربتين لتعزيز السياحة الداخلية
«عالم فيراري أبوظبي» تفتتح تجربتين لتعزيز السياحة الداخلية

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت عالم فيراري أبوظبي عن افتتاح اثنتين من التجارب الترفيهية الأولى من نوعها على جزيرة ياس، هما تجربتي «جولة على السطح» و«المسار الانزلاقي»، واللتين سترحبان بالضيوف اعتباراً من 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة على افتتاحها.
وذكر القائمون على عالم فيراري أن المدينة قد نجحت في استقطاب ملايين الزوار والضيوف منذ افتتاحها قبل 10 سنوات، معربين عن املهم أن تسهم التجارب الجديدة في جذب مزيد من الجمهور وأن تلبي حماسهم نحو مزيد من الالعاب والتجارب والمغامرات.
وافادوا ان الفترة الراهنة تشهد حركة نشطة خاصة من السياحة الداخلية في الدولة مع تطبيق الاجراءات الاحترازية وتقديم تجربة شيقة للزوار والضيوف.
وتُعد تجربة «جولة على السطح» في عالم فيراري أبوظبي فرصة استثنائية أمام الضيوف للتجول على السطح الأحمر الفريد للمدينة الترفيهية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الساحرة على جزيرة ياس، كما تتاح للضيوف الراغبين بخوض تجربة مفعمة بالتشويق والحماس فرصة الاستمتاع بتجربة «المسار الانزلاقي» في عالم فيراري أبوظبي وهي الأولى من نوعها على جزيرة ياس، حيث تتيح لعشاق المغامرات الانزلاق على المسار الذي يمر داخل حلقة أفعوانية طيران الأبطال في تجربة مشوقة فريدة من نوعها. ويمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بأجواء مليئة بالمغامرة مع تحدي السباق المزدوج على المسار الانزلاقي.
وتم افتتاح التجارب الجديدة المميزة كجزء من احتفال عالم فيراري أبوظبي بالذكرى السنوية الـ 10 على افتتاحها، والذي تتميز بالعديد من الفعاليات الترفيهية والعائلية الشيقة، حيث استهلت عالم فيراري أبوظبي هذا اليوم الاحتفالي بافتتاح مميز تضمن لوحة فنية وموسيقية راقصة، بالإضافة إلى فقرة «دي جيه» تميزت بأحدث الأنغام الموسيقية تخللها مسابقة أسئلة ترفيهية وجوائز عديدة. وكان للعروض الفنية المباشرة نصيبها خلال هذا اليوم، حيث قام فنانو المدينة بإبداع أجمل الأعمال الفنية المستوحاة من علامة فيراري العريقة.
وقد عملت عالم فيراري أبوظبي مع مختلف الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. وتقديراً لهذه الجهود، حصلت عالم فيراري أبوظبي على شهادة الأمان Go Safe من قبل دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي، إذ يهدف برنامج هذه الشهادة إلى تعزيز الالتزام بأعلى معايير النظافة والسلامة في مختلف المرافق السياحية والمنشآت التجارية العاملة في إمارة أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"