عادي

برامج وفواصل تحتفي بذكرى قيام الاتحاد عبر إذاعة «الأولى»

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين
1
1
1


أعدت إذاعة الأولى من شبكة الأولى الإذاعية التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، برامج خاصة تخليداً لذكرى الشهداء بمناسبة «يوم الشهيد» واحتفاء باليوم الوطني ال 49.
تتميز برامج إذاعة الأولى في يوم الشهيد بتسليطها الضوء على مكانة الشهيد كرمز للتضحية والاعتزاز، وتم إعداد البرامج والفواصل لتوائم القيم التي تجسدها تضحيات الشهداء ورفعة الشهادة المتمثلة في أسمى المعاني المرتبطة بحب الوطن، حيث ستكون البرامج تحت عنوان موحد «ما بننسى تضحياتهم» وتركز على قيمة ومعنى ومكانة الشهداء في المجتمع. وتضم مجموعة الفواصل التي أعدت للمناسبة فاصلاً تمثيلياً يتحدث عن مكانة الشهيد في مجتمعه بين زملائه وأصدقائه، وفي نفوس أبنائه واعتزاز الوالدين بتضحيته في سبيل وطنه. كما ستبث إذاعة الأولى مجموعة من الفواصل المكتوبة التي تتحدث عن مكانة الشهيد والمعاني السامية للشهادة.
وأعدت إذاعة الأولى مجموعة من البرامج والفواصل التي تحتفي بالذكرى ال 49 لقيام الاتحاد. وتتضمن جميع البرامج والفواصل قيمة الإنجاز والعمل الوطني الذي شهدته الإمارات، حيث تضاعف العمل في ظل التحديات التي فرضتها جائحة فيروس «كورونا» وهذا ما عبر عنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قوله إن «في الأزمات تتضاعف الإنجازات» لتصبح المقولة عنواناً للبرنامج الخاص باليوم الوطني الذي يقدمه سالم محمد، ويستضيف من خلاله مجموعة من الوزراء وكبار المسؤولين في الدوائر الحكومية للتحدث عن إنجازاتهم العام الماضي وما قدموه من عمل تضاعف على كافة الصعد في خضم الجائحة.
ومن البرامج المباشرة في اليوم الوطني «البيت المتوحد» من تقديم سماح العبار. و«الكل مسؤول» من تقديم أمل الملا. بجانب فواصل «2020 من الاتحاد»، «شو يعني دولة الاتحاد»، «أنا الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"