عادي

برشلونة ينهي العام بتعادل مخيب في كامب نو

10:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
برشلونة ينهي العام بتعادل مخيب في كامب نو
برشلونة ينهي العام بتعادل مخيب في كامب نو

انتكس برشلونة مجدداً وأنهى العام 2020 بتعادل مخيب أمام ضيفه إيبار 1-1 في غياب نجمه وقائده الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقدم النادي الكاتالوني عرضاً مخيباً وأفلت من خسارة تاريخية أمام إيبار الذي كان في طريقه لتحقيق فوزه الأول على برشلونة في 13 مباراة جمعت بينهما حتى الآن عندما تقدم بهدف لقائده إنريكي كيكي غارسيا (57)، لكن البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي أنقذه من الخسارة الخامسة هذا الموسم بإدراكه التعادل بعد 10 دقائق.
وهو التعادل الأول لإيبار في كامب نو بعد ست هزائم في زياراته الست السابقة إلى برشلونة، والثاني في تاريخ مواجهاتهما بعد الأول 2-2 بملعبه «ايبوروا البلدي» في 19 أيار/مايو 2019، مقابل 11 خسارة.
وفرط برشلونة الذي حقق بداية موسم كارثية، في انتزاع المركز الثالث مؤقتاً من ريال سوسييداد الذي يحل ضيفاً على أتلتيك بلباو الخميس في ختام المرحلة، أو الرابع على الأقل من فياريال الذي خسر أمام إشبيلية صفر-2 قبل ساعتين، فسقط في فخ التعادل للمرة الرابعة وبقي سادساً برصيد 25 نقطة بفارق سبع نقاط خلف غريميه التقليديين قطبي العاصمة ريال وأتلتيكو مدريد المتصدرين، علماً أن الأخير لعب مباراتين أقل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"