عادي

نـوح: مسافي لا يفكر في الصعـود الآن

23:21 مساء
قراءة دقيقتين
1

رأس الخيمة: علي الييتي 

سجل مسافي أفضل بداية له في دوري الدرجة الأولى بعد عودته من الانسحاب ويملك الفريق حالياً 12نقطة من 6 جولات،  وله مباراة مؤجلة.

وكان الفريق حصل على 7 نقاط بنهاية الجولة السابعة في موسم 2017-2018 وعلى 11 نقطة في موسم 2018-2019 وعلى صفر من النقاط في موسم 2019-2020، وعلى الرغم من الإمكانات العادية للفريق قياساً بمنافسيه، لكن مسافي نجح في إثبات وجوده وفرض نفسه وهو مرشح لإنهاء الدوري في مركز جيد، ويملك فرصة المنافسة على الصعود، خاصة أنه في المركز الثاني خلف البطائح صاحب ال18نقطة.

وقال عبدالغني نوح مدرب الفريق إن الطفرة التي حدثت في نتائج مسافي تعود إلى جهد الإدارة ودعمها ووقوفها بقوة خلف الفريق، وإلى الأجواء الجيدة والعمل الكبير الذي قام به الجهاز الفني واللاعبون. وذكر أن لاعبي مسافي أصحاب إرادة ولديهم رغبة في تحقيق أفضل النتائج، وقال: «بالنسبة لي كمدرب أنا سعيد بالعمل مع هذه المجموعة وأرى أني أملك عناصر جيدة فعلاً، ولدينا استراتيجية واضحة وأسلوب لعب لا نغيره مهما كان المنافس، وهذه جعلت للفريق شخصية مميزة، فنحن نلعب مع كل المنافسين بطريقة واحدة وبنفس الاهتمام ونفس الدافع وندخل كل مباراة من أجل الفوز».

وأضاف: «حققنا 4 انتصارات وخسرنا من البطائح ودبا الفجيرة، وهناك من يقول إن الفريق لم ينتصر على المرشحين، ومن شاهد مباراتينا أمام البطائح ودبا سيكون له رأي مختلف، فمسافي كان أفضل وكان يستحق الفوز».

وأضاف: « لا نفكر في الصعود، ولن نتحدث عن منافسة على المركزين الأول والثاني؛ بل نأخذ الدوري «بالقطعة»».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"