عادي

الشامسي يبحث تعزيز التعاون مع «دو»

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»
استقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس الأحد، وفداً من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) برئاسة فهد الحساوي الرئيس التنفيذي. وجاءت الزيارة في إطار حرص الجانبين على إرساء دعائم التعاون بينهما، بما يحقق أهدافهما المشتركة في خدمة المجتمع.
وعقد الجانبان اجتماعاً مشتركاً في قاعة شهداء الإمارات، حضره العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، فيما حضر من جانب «دو» فريد فريدوني الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال، وأحمد بورحيمة نائب الرئيس الأول، وإبراهيم المياحي مدير إدارة أول للتسويق، وخالد العوضي مدير إدارة أول للمبيعات، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص في شرطة الشارقة.
ورحب اللواء الشامسي بأعضاء الوفد الزائر، وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة للشرطة، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) في عدد من المجالات التي تهم الجانبين، وتضمن تحقيق التكامل المؤسسي في تعزيز الأمن والأمان لكافة شرائح المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"