عادي

الجزيرة يمدد عقدي سيريرو وميلوش حتى 2023

23:03 مساء
قراءة دقيقتين
1

مدّد نادي الجزيرة تعاقده مع ثنائي الفريق المحترف، متوسط الميدان الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو، والمدافع الصربي ميلوش كوسانوفيتش، وذلك بتوقيع عقود جديدة تمتد حتى العام 2023. وانضم اللاعبان إلى «فخر أبوظبي» في عام 2019 وأصبحا لاعبين أساسيين في تشكيلة المدرب الهولندي مارسيل كايزر، وخاض سيريرو أكثر من 40 مباراة دولية مع منتخب جنوب إفريقيا، وانضم إلى النادي بعد أن أمضى 8 سنوات لاعباً مع أياكس وفيتيس في هولندا، بينما لعب كوسانوفيتش في بولندا وبلجيكا وتركيا، قبل أن ينتقل إلى أبوظبي قبل عامين.

وقال محمد سيف السويدي، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الجزيرة ورئيس اللجنة الرياضية، إن تجديد عقود نجوم الفريق الحاليين شيء مهم، ولا يقل أهمية عن التوقيع مع لاعبين جدد، وأضاف: «فخورون بما يقدمه سيريرو وكوسانوفيتش، فهما لاعبان مميزان، ودائماً ما يقدمان أفضل ما لديهما على أرضية الملعب، ومن الرائع وجودهما معنا في نادي الجزيرة في السنوات القادمة».

وقال مادس دافيدسين، المدير الرياضي لكرة القدم في النادي: «التزام لاعبين كبيرين بمستقبلهم على المدى الطويل للنادي هو خبر رائع؛ حيث سيتيح لنا ذلك مواصلة بناء فريق قوي ومميز. ونحن نؤمن بضرورة دمج لاعبينا المواطنين مع اللاعبين الأجانب، الذين يضيفون الخبرة والشخصية القيادية الضرورية إلى المجموعة».

وقال سيريرو: «منذ انضمامي إلى النادي في عام 2019، شعرت بأنني في بلدي الثاني، وأنا سعيد جداً بتمديد فترة عقدي مع هذا النادي الرائع، استقبلتني الجماهير منذ اليوم الأول بحماس شديد، وأود أن أرد لهم الجميل بالحصول على مزيدٍ من الألقاب خلال فترة وجودي في النادي».

وقال كوسانوفيتش: «أشكر إدارة النادي وجميع العاملين فيه على ثقتهم بي، ومنحي هذا العقد الجديد، لا شك في أن ثقتهم تعني لي الكثير، ونادي الجزيرة من أكبر الأندية في المنطقة؛ لذا فإن ارتدائي لقميصه يشعرني بفخر كبير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"