عادي

افتتاح فندق «بولمان داون تاون دبي»

16:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بولمان
بولمان
بولمان
دبي: «الخليج»

 

 أعلنت «أكور»، و«توينتي 14 القابضة»، الذراع الاستثمارية في مجال الضيافة، عن افتتاح الفندق الجديد «بولمان داون تاون دبي» في أحد أكثر المواقع الحيوية في دبي في منطقة الخليج التجاري.
ومن خلال هذا الافتتاح الجديد، تكون «أكور للضيافة» قد دخلت لأول مرة في شراكة مع «توينتي 14 القابضة»، وهي شركة ضيافة مقرها العاصمة أبوظبي، وتقوم بعمليات الاستحواذ وإدارة الأصول في جميع أنحاء العالم.
وقال أليكساندر ماش، المدير العام لفندق «بولمان داون تاون دبي»: تشكل الشراكة بين «أكور» و«توينتي 14 القابضة» خطوةً مهمةً تضيف خدمات فندقية عالية المستوى في قلب دبي، وإننا في غاية السعادة والحماسة للافتتاح الجديد ونتوق إلى الترحيب بالضيوف في تجربة ضيافة مثالية في «بولمان داون تاون دبي».
يقع الفندق الجديد في منطقة الخليج التجاري، ويوفر الفندق إطلالات خلابة على قناة دبي وأفق دبي وبرج خليفة الشهير بكونه أطول مبنى في العالم. كما يتميّز الخليج التجاري بارتباطه بوسط مدينة دبي وبموقعه على مقربة من مطار دبي الدولي، ومركز دبي المالي العالمي الذي يحتضن مختلف البنوك العالمية وشركات الاستشارات والمحاماة، إضافة إلى قربه من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"