عادي

«إلا أنا» دراما اجتماعية على قناة أبوظبي

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة ل«أبوظبي للإعلام»، بدء عرض الدراما الاجتماعية الشائقة «إلا أنا» على قناة أبوظبي وتطبيق ADTV اعتباراً من بعد غد.
ويتميز العمل بأحداث متصلة تسرد كل حكاية في 10 حلقات، تمثل جوانب من حياة الشريحة الأكثر تأثيراً في المجتمع وهي المرأة، من خلال انتقاء موضوعات تهم المرأة مثل الصمت الزوجي والطموح، والكفاح، والعنوسة والحب والعمل، والعنف ضد المرأة وحقوق المرأة، ونظرة المجتمع للمطلقة.
وتدور أحداث الجزء الأول (أمر شخصي) حول هاجر، فتاة تعيش مع والدتها وأخواتها بعد وفاة والدها ذي المستوى المعيشي المتوسط، ويظهر في حياتها «عمر» ويتزوجها في وقت سريع للغاية. 
وعاشت هاجر فترة صمت خلال أول أشهر زواجها، وتستلم وهي في المستشفى بعد ولادة طفلها الأول، رسالة من زوجها عمر يخبرها بأنه لا يستطيع استكمال حياته معها وتربية ابنته ويختفي من حياتها. وتبدأ هاجر من هذه اللحظة رحلة البحث عن زوجها وماضيه، ولكن الصدمات كانت تلاحقها واحدة تلو أخرى من القريب والغريب.
وما هو الماضي الذي لم تعرفه عن زوجها؟.
ويشارك في هذا العمل نخبة من النجوم بينهم شيري عادل، ومحمد عادل، ونهال عنبر، وإيهاب فهمي، وجمال عبد الناصر، وهو من تأليف يسري الفخراني، وإخراج محمد أسامة وأحمد شفيق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"