عادي

إلهام شاهين تعود للدراما بعد غياب 4 سنوات

23:37 مساء
قراءة 3 دقائق
1

القاهرة:«الخليج»
** بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التلفزيونية، منذ آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل «ليالي الحلمية» الجزء السادس، تعود الفنانة إلهام شاهين من خلال مسلسل «حتة منى» الذي بدأت بالفعل تصوير مشاهدها فيه، بعد تحضيرات دامت لأكثر من 40 يوماً، وتأتى القصة ضمن أحداث المسلسل الذي يحكى عن «المرأة في المجتمع»، حيث لم يستقر صناع المسلسل على الاسم النهائي الذي يضم 6 حكايات. من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي «، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة إلى جانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب.
المسلسل يضم 6 حكايات، تعرض 3 حكايات منها قبل رمضان، ثم تعرض 3 حكايات عقب الشهر الفضيل، ومن المقرر الإعلان عن باقي تفاصيل الحكايات خلال الفترة المقبلة.
** بدأت النجمة أمينة خليل تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد«خلي بالك من زيزي»داخل إحدى الجامعات الخاصة، ويستمر التصوير فيها 3 أيام، لحين بناء الديكور الداخلي لعدد من مشاهد العمل، بما يتوافق مع الجدول الزمني الذي وضعه المخرج كريم الشناوي، حيث من المقرر أن يعرض العمل في موسم رمضان المقبل، وينتمي لنوعية المسلسلات ذات ال15 حلقة.
يشارك في بطولة المسلسل صفاء الطوخي، نهى عابدين، سلوى محمد علي، وأسماء جلال، من تأليف ورشة سرد، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.
** للمرة الثانية بعد مسلسل«ب 100 وش»، تجتمع النجمة نيللي كريم ومصطفى درويش في مسلسلها الجديد«ضد الكسر»، وهو اسم مؤقت، وانطلق تصويره بالفعل قبل 10 أيام، ومن المقرر أن يعرض خلال رمضان المقبل، من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، وتدور أحداثه في 30 حلقة.
** حقق فيلم«وقفة رجالة»281 ألف جنيه في شباك التذاكر في يوم، لتتجاوز إيراداته مليوني جنيه منذ أن بدأ عرضه في دور العرض السينمائية منذ 15 يوماً، واستطاع تصدر الإيرادات اليومية منذ طرحه، حيث يدخل الفيلم منافسات موسم إجازة منتصف العام الدراسي مع عدة أفلام.
الفيلم بطولة ماجد الكدوانى، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد سلام، أمينة خليل، التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف: سوسن بدر، صفاء الطوخي، وإيمان السيد. وتدور أحداثه في إطار كوميدي.
** عكس المعتاد، من أن الأبناء يتسببون في العديد من المشاكل للوالدين، تدور أحداث مسلسل«عودة الأب الضال»في إطار اجتماعي كوميدي، حول العديد من المشاكل العائلية، التي يتسبب فيها الأب للأسرة، والذي يهدد كيانها بتصرفاته الطائشة، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، الذي بدأ تصوير أول مشاهده في المسلسل، المكون من 15 حلقة، من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد اللاه، ويشارك في بطولته هالة فاخر، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادي ألفونس، وعدد آخر من الفنانين.
** دخلت الفنانة الشابة رنا رئيس، حجراً صحياً لمدة 14 يوماً للعلاج، بعد إصابتها بفيروس «كورونا» خلال الأيام الماضية، وعلى إثر ذلك توقف تصوير مسلسل«نجيب زاهي زركش»، الذي كانت تشارك فيه أثناء تصويره قبل أصابتها، أمام النجم الكبير يحيى الفخراني، وبعد إعلان أصابتها، قررت شركة الإنتاج إيقاف تصوير المسلسل لمدة 6 أيام، لحين إجراء مسحات لكل المشاركين في العمل، والتي تمت بالفعل، وبعدها قررت شركة الإنتاج استئناف العمل بعد 6 أيام وسط إجراءات احترازية مشددة، وعمل مسحات جديدة، مع الانتقال لكل ديكور جديد.
في الوقت نفسه قرر صناع مسلسل«ضل راجل» للنجم ياسر جلال المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، إيقاف التصوير أيضاً وعمل مسحات لكل المشاركين في العمل، الذي كانت تشارك في بطولته رنا رئيس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"