عادي

انطلاق النسخة الرابعة من بطولة الشارقة العمالية

17:08 مساء
قراءة دقيقتين
1


الشارقة: مسعد عبد الوهاب
انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، المقامة على ملاعب مجلس الشارقة الرياضي في منتزه الشارقة الوطني بتنظيم هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، بمشاركة نحو 1000 لاعب يمثلون 63 فريقاً تتنافس في 5 ألعاب هي كرة القدم والسلة والطائرة والكريكت والهوكي.
وافتتح المنافسات اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة رئيس الفريق المحلي للطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة، وسالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، بركلة البداية في مباراة كرة القدم.
وحضر حفل الافتتاح سعيد العاجل ممثلاً عن مجلس الشارقة الرياضي، وطارق سالم الخنبشي مؤسس ومدير شركة ريتش تارجت للخدمات الرياضية، وعمر سالم الشارجي مدير إدارة السياسات العمالية في هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة.
وشهد الافتتاح انطلاقة منافسات كرة القدم، حيث أقيمت 5 مباريات أسفرت عن فوز الأصباغ الوطنية على بيرجري بثلاثية نظيفة، وفاز هيئة الشارقة للآثار على جمعية الشارقة التعاونية 3-0، وتغلب فريق فاست على إيكو بهدف نظيف، وفاز المهندس للحدائق على فريق «سكينوفا» 4-1، وحقق فريق بلوسومينج فوزاً كبيراً على نظيره «دي إكس بي» 12-1.
وتوجه اللواء سيف الزري الشامسي بالشكر لكل من ساهم في تنظيم هذه البطولة بهذه الصورة المتميزة، وأضاف: «هذا عمل منظم وناجح، تم خلاله الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية المتبعة في المناسبات الرياضية في الدولة من خلال إلزام الفرق بفحوص فيروس كورونا المستجد، وذلك مؤشر لنجاح للتعامل مع مثل هذه المناسبات بصورة منظمة متميزة، بما يؤكد ما تتمتع به الشارقة من إمكانات هائلة ترصدها لإنجاح البطولة العمالية بشكل خاص وكل المحافل الرياضية التي تقام في الإمارة عموماً».
وقال سالم يوسف القصير: «البطولة محفل كبير يؤكد اهتمام إمارة الشارقة بالعمال وبالترفيه عنهم وجعل الرياضة أسلوب حياة صحي لهم، ولعل البطولة تعكس حرصنا في الشارقة على تحسين بيئة العمل، من خلال إقامة مثل هذه الأنشطة الهامة التي تنمي روح التنافس الشريف بين العمال والفرق المشاركة، من عدد كبير من المؤسسات الحكومية والخاصة».
وأعرب عن رضاه بنجاح فكرة هذه البطولة من خلال ما شهدته النسخ الثلاث الأولى من إقبال كبير، وأكد أن البطولة التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة، تلعب دوراً مهماً في تنمية روح التعاون والمنافسة، وتعزز العمل بروح الفريق، وتسهم في مد جسور التعارف بين الجميع.
وقدم طارق الخنبشي، الشكر لهيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على ثقتها في إسناد التنظيم لشركة ريتش تارجت للخدمات الرياضية، مشيراً إلى أن الهدف من التعاون مع هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، هو تقديم بطولة متميزة تسهم في النهوض بالرياضة العمالية كوسيلة حياة صحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"