عادي

42 ألف مستفيد من خدمات «إسلامية دبي» في عام 2020

21:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

دبي: «الخليج»
انطلاقاً من رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، تحرص دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي على مواكبة تطلعات المتعاملين كافة وفقاً لأفضل المعايير والممارسات العالمية، حيث أعلنت الدائرة عن أعداد المستفيدين في عام 2020 من خدماتها والذي بلغ أكثر من 42 ألف مستفيد، حصلوا على 54 خدمة متنوعة وفرتها الدائرة العام الماضي عبر مختلف قطاعاتها، وذلك بناء على التقرير السنوي الصادر من إدارة خدمة المتعاملين.
وتعليقاً على نتائج التقرير، أشار الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني، مدير عام الدائرة، إلى حرص الدائرة الدائم على تقديم خدماتها للمتعاملين بكفاءة وشفافية عالية، مؤكداً أن الدائرة عملت على تحديث قنوات الخدمة استجابة للظروف التي شهدها العالم في ظل جائحة «كوفيد 19» العام الماضي، لضمان استمرارية تقديم الخدمات لجميع فئات المجتمع بالاعتماد على أفضل الممارسات والتقنيات الذكية في هذا المجال.
وأوضح أن الدائرة حققت مؤخراً نسبة 82.7% في مؤشر سعادة المتعاملين، وفقاً لمؤشر نتائج دراسات سعادة المتعاملين والمتسوق السري التي يجريها برنامج دبي للتميز الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، مضيفاً أن الهدف مستقبلاً الوصول إلى نسبة 100% وتحقيق المركز الأول، مؤكداً السعي المتواصل لفرق العمل بالدائرة لوضع الاستراتيجيات والبرامج التي من شأنها توفير أفضل الخدمات لكافة المتعاملين في إمارة دبي لتحقيق سعادتهم ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"