عادي

جاكيت جوارديولا يثير ضجة.. وسيتي ظاهرة

20:59 مساء
قراءة دقيقتين
جوارديولا

متابعة: ضمياء فالح 

أثار الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جاكيته الأسود الذي ظهر به في ملعب مونشنجلادباخ الألماني، أولاً لأنه أنيق جداً وثانياً لأنه يحمل شعاراً كبيراً لمانشستر سيتي على الظهر.
 وعلق ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق: لم أعتقد أن جاكيت جوارديولا سيكون أبرز ما يتحدث الناس عنه في مباراة فوز فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ، فيما علق مشجع لليونايتد:يا لها لها من أناقة، يستحق جوارديولا المديح لكن الشعار مقيت في الظهر.
 ومدد مانشستر سيتي انتصاراته المتوالية إلى 19 في كافة المسابقات قبل استضافة وست هام في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.
ووصف المحللون فريق جوارديولا بالظاهرة وعلق فيرديناند الذي رفع لقب أوروبا في 2008: سيتي لن يجد منافسين سوى بايرن ميونيخ وسان جيرمان في سباق اللقب، جعل سيتي المباريات الصعبة بعض الشيء سهلة عليهم، يسجلون في التوقيت المناسب ولا يستقبلون أهدافاً وهذا مزيج رائع. وعلق أوين هارجريفز: لا يوجد فريق يوقف سيتي إلا سيتي نفسه من خلال الأخطاء أو الإصابات. دفاع سيتي منظم، لم تهتز شباكه سوى 6 مرات في 19 مباراة ولا أعتقد أن طاقة الفريق ستنفد مع نهاية الموسم. يلعبون بإيقاع وسرعة تناسب المباراة وكل واحد في الفريق: جندوجان وبيرناردو سيلفا وستونز والجميع يقدمون أداء خرافياً ومع عودة أجويرو ودي بروين ورحيم ستيرلنج لن يتأثر الفريق في حال حدوث إصابات جديدة. 
وتلقى جواو كانسيلو جائزة أفضل لاعب في المباراة لمساهمته في صنع هدفي الفريق وتنقله من مركز الظهير إلى الوسط في حال امتلاك فريقه الكرة، وعلق جاري لينيكر مقدم بي تي سبورتس: «يستحق قطعاً جائزة أفضل لاعب في المباراة، لا يكتفي بموقع الظهير والوسط أحياناً بل يتقمص الرقم 10، رؤيته وهو يلعب تصيبني بالجنون. هذا من الواضح نتيجة قراءته هو ومدربه جوارديولا للمباراة بشكل مختلف».
 وعلق بيرناردو سيلفا على موهبة كانسيلو وقال: «جواو لاعب مذهل، لعبت معه 7 سنوات في بنفيكا وأعرفه جيداً والتفاهم بيننا كبير وهو يقدم موسماً كبيراً»، فيما قال جوارديولا: «جواو يمنحنا شيئاً مميزاً ويعزز طريقة لعبنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"