عادي

منافسات مثيرة في مسابقة «المسير الجبلي» بخورفكان

21:08 مساء
قراءة دقيقتين
1
14

الشارقة: «الخليج»

ضمن برنامج «شهر شرطة الشارقة الرياضي» المقام برعاية ومشاركة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، والعميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد، والمديرين العامين ونوابهم ومديري الإدارات ونوابهم انطلقت صباح الخميس، مسابقة المسير الجبلي بالصعود إلى قمة جبل الرابي بمدينة خورفكان، الذي يبلغ ارتفاعه 2650 متراً عبر المسار المخصص، بمشاركة 13 فريقاً من مختلف الإدارات بشرطة الشارقة.
وأكد قائد عام شرطة الشارقة، أن مسابقة المسير الجبلي، فرصة لخلق بيئة إيجابية ترسخ الألفة والترابط خارج بيئة العمل، وتعزز مؤشر السعادة وجودة الحياة لدى منتسبي القيادة، وضمان الجاهزية البدنية للمنتسبين والمحافظة عليها، بشكل كبير في تنفيذ مهامهم وواجباتهم بالصورة المطلوبة، مشيراً إلى الاستمرارية في تنفيذ مجموعة من البرامج الرياضية المنتقاة لكافة منتسبي القيادة.
وفي نهاية السباق، توج اللواء الشامسي الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة المتقدمة؛ حيث حصلت إدارة شرطة المنطقة الشرقية على المركز الأول، وجاءت الإدارة العامة للعمليات الشرطية وصيفاً، بينما جاءت إدارات مكتب نائب القائد في المركز الثالث.
كما كرم قائد عام شرطة الشارقة، الجهات المشاركة والداعمة للسباق، مثنياً على الجهود التي بذلوها بإخلاص لإنجاح برنامج المسابقة متمنياً الاستمرارية والمشاركة في المسابقات القادمة.
وأشار الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، إلى أن مسابقة المسير الجبلي التي تم تنظيمها أمس جاءت وفقاً للتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية مع الأخذ في الاعتبار مسافة الأمان، لضمان السلامة الصحية للمنتسبين، أيضاً تم اتخاذ جميع احتياطات الأمن والسلامة بتوفر سيارات الإسعاف والدراجات الهوائية المخصصة لذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"