عادي

الوصل يُكمل «السلسلة 11» برباعية عجمان

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

حافظ الوصل على سلسلة عدم الخسارة، للمباراة الـ11 على التوالي، في دوري الخليج العربي، بعدما حول تأخره أمام ضيفه عجمان بهدفين، إلى فوز 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب «زعبيل»، في افتتاح الجولة 21، ليرفع الوصل رصيده إلى 33 نقطة، ويحافظ على مركزه السابع، مقابل 11 لعجمان.
وضع بوبكر تراولي عجمان في المقدمة، بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 29، إثر مخالفة على مدافع الوصل ناتان فيليبي، ليستثمر بعدها البرازيلي «المقيم» لياندرو خطأ دفاعياً، ويضيف الهدف الثاني لعجمان، من كرة توغل بها داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، قبل أن يلعبها بذكاء في مرمى الحارس حميد عبدالله.
وترجم الوصل ضغطه المستمر على جبهة دفاع «البرتقالي» بتسجيل هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، بتسديدة ناتان فيليبي في الدقيقة 40.
وعاد الوصل بصورة أقوى في الشوط الثاني، ليدرك فابيو ليما التعادل في الدقيقة 49، بعدما استغل عرضية رونالدو مينديز من الجهة اليمنى، في غياب الرقابة الدفاعية، قابلها بتسديدة مباشرة، ومنح ليما فريقه أسبقية التقدم للمرة الأولى بتسجيله هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه في المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة 58، وهي ركلة الجزاء التاسعة التي يترجمها ليما بنجاح في الدوري.
وبصم نيكولاس أوروز على تفوق الوصل، بتسجيله الهدف الرابع، مستفيداً من تمريرة بينية للبديل ناصر محمود، عالجها بيسراه في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس علي الحوسني في الدقيقة 77.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"