عادي
وجه الشكر إلى منصور بن محمد

«دبي لأصحاب الهمم» يشيد بنجاح بطولتي فزاع لأم الألعاب والقوس والسهم

18:51 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»
أشاد مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم بنجاح «دوليتي فزاع لقوى أصحاب الهمم والقوس والسهم»، موجهاً الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، على متابعة سموه لأصحاب الهمم وسلامتهم، وتطبيق أعلى المعايير الاحترازية، لتعكس البطولتان الوجه المشرق للإمارات ودبي، رغم تحديات جائحة «كورونا التي اجتاحت العالم.
جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للمجلس لعام 2021، والذي عقده برئاسة ثاني جمعة بالرقاد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور محمد عبد الكريم جلفار نائب رئيس المجلس، والأعضاء حريز المر بن حريز، ومنى بن حماد، وحسن المزروعي، وماجد العصيمي المدير التنفيذي.
واستعرض المجلس النجاحات التي تحققت في بطولتي ألعاب القوى والقوس والسهم بـ«الأرقام»، بعد تحطيم 28 رقماً قياسياً في «أم الألعاب»، وإجراء فحص «كورونا» لـ1593 شخصاً من داخل وخارج الدولة المشاركين في الحدث، إضافة إلى إجراء أكثر من 5100 عملية تعقيم لمرافق النادي المختلفة والملاعب، فيما شهدت بطولة القوس والسهم ظهور أبطال جدد، وتأهل العديد من اللاعبين إلى دورة الألعاب البارالمبية «طوكيو» عبر بوابة دبي.
وأكد المجلس أن الإشادة الدولية التي حظيت بها البطولتان تضاعف من مسؤولية الجميع للمحافظة على هذه المكتسبات، من أجل ترك بصمة جديدة في النسخة الثالثة لبطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة التي تقام بصالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي، خلال الفترة من 28 مارس/ آذار إلى 5 إبريل/ نيسان، حيث اطلع المجلس على الترتيبات الخاصة بانطلاق ثالثة بطولات فزاع لعام 2021.
كما اطلع المجلس من ماجد العصيمي، المدير التنفيذي، على المشاريع المستقبلية للنادي، والتي تهدف إلى تأهيل وتشغيل «أصحاب الهمم»، بالإضافة إلى زيادة مصادر الدخل ضمن توجيهات مجلس دبي الرياضي، لتحقيق الاكتفاء الذاتي خلال السنوات المقبلة.
وأكد ثاني جمعة بالرقاد أن النادي يعمل وفق توجيهات الحكومة، مشيراً إلى أنه حقق خلال جائحة «كورونا» التوازن بين الإجراءات الاحترازية، واستمرار فعاليات وأنشطة النادي المختلفة.
وقال: «القيادة الرشيدة مصدر إلهام لهذه الفئة، ونتطلع لمواصلة مسيرة النجاح، وعدم التفريط في المكتسبات، بعدما تبوّأت «فزاع» مكانتها المرموقة، وباتت رقماً مهماً في الخريطة العالمية لبطولات أصحاب الهمم.
وأكد ماجد العصيمي أن إشادة مجلس الإدارة بنجاح البطولتين هي امتداد للإشادة الدولية الواسعة، والتي حظي بها النادي من خلال تنظيمه الناجح لهذين الحدثين العالميين، مبيناً أن النادي يدرس العديد من المشاريع الاستثمارية طويلة المدى، من أجل تحقيق أهدافه الرامية لتمكين ودمج «أصحاب الهمم» في المجتمع، وتوسيع دائرة الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع، وصولاً إلى الأهداف المنشودة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"