عادي

الأمير هاري واصفاً آلامه: موت أمي ترك فجوة كبيرة بداخلي

17:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لندن - أ ف ب

وصف الأمير البريطاني هاري، الألم الذي عاناه عندما كان صبياً بعد وفاة والدته الأميرة ديانا في حادث سير؛ وذلك في مقدمة كتاب جديد يستهدف أطفال العاملين في الخطوط الأمامية الذين لقوا حتفهم في جائحة «كوفيد - 19».

وقال الأمير هاري (36 عاماً)، الذي يعيش حالياً في كاليفورنيا مع زوجته ميجان ماركل: إن وفاة والدته الأميرة ديانا، عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً، ترك «فجوة كبيرة» بداخله. ولقيت ديانا مصرعها في حادث سيارة في باريس في أغسطس/ آب 1997.

وكتب هاري: «إذا كنتَ تقرأ هذا الكتاب، فذلك لأنك فقدت والدك أو والدتك أو أحد أفراد أسرتك، وبينما أتمنى لو كنتُ قادراً على معانقتك الآن، آمل أن تتمكن هذه القصة من إعطائك الراحة في معرفة أنك لست وحيداً».

وأضاف: «عندما كنت طفلاً فقدت أمي. لم أرغب في تصديق الأمر أو تقبله. الحادثة تركت فجوة كبيرة بداخلي. أعرف ما تشعر به، وأريد أن أؤكد لك أنه بمرور الوقت سوف تمتلئ هذه الفجوة بالكثير من الحب والدعم».

وأشار هاري في الكتاب إلى أنه على الرغم من أن أحد أفراد أسرتك قد يكون رحل إلى الأبد، إلا أنه «سيكون دائماً معك ويمكنك التمسك به. قد تشعر بالوحدة وبالحزن أو بالغضب والضيق. سيمر هذا الشعور، وستشعر بتحسن وقوة بمجرد أن تكون مستعداً للتحدث عما تشعر به».

يشار إلى أن الكتاب من تأليف كريس كونوتون، وتصميم فاي تروت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"