عادي
صفية الصايغ تفوز بسباق الأندية للإناث

يوسف ميرزا يتصدر سباق الفردي ضد الساعة للدراجات بالحمرية

15:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
sfgfssgf

تصدر يوسف ميرزا دراج المنتخب الوطني وفريق الإمارات للمحترفين، سباق الفردي ضد الساعة للأندية للكبار، الذي نظمه اتحاد الدراجات الثلاثاء بالحمرية في الشارقة لمسافة 30 كم على دورتين، تلاه دراج نادي النصر أحمد يوسف المنصوري في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث دراج نادي شباب الأهلي جاسم علي حسن.
وفي منافسات فئة تحت 23 سنة جاء دراج شباب الأهلي محمد حميد محراب في المركز الأول، تلاه زميله من نفس النادي عمر عبدالرازق في المركز الثاني، ثم راشد سويدان من نادي أبوظبي في المركز الثالث.
وفي منافسات سباق الفردي العام للإناث التي جرت لمسافة 45 كم على ثلاث دورات، وشهدت مشاركة 3 فئات أسفرت نتائجها عن تصدر صفية الصايغ من نادي النصر منافسات الأندية، تلتها ليدا ادلين من نادي أبوظبي، ثم شيخة راشد من نادي النصر.
وفي منافسات اللاعبات المواطنات الهواة حلت المتسابقة هالة محمد من فريق الوثبة في المركز الأول، تلتها فاطمة رحماني في المركز الثاني من شرطة دبي.
أما منافسات فئة الهواة المقيمات فكانت الصدارة لمتسابقات شرطة دبي عن طريق كارميلا شبريان صاحبة المركز الأول، وسماح خالد الثانية، وابتسام زايد صاحبة المركز الثالث.
شهد منافسات السباق وتوج أبطاله منصور بوعصيبة رئيس الاتحاد وخليفة يوسف بن عمير النائب الأول لرئيس اتحاد الدراجات، ونايف جكه الأمين العام المساعد للاتحاد رئيس لجنة الحكام وعدد من ممثلي الأندية المشاركة ومسؤولي الاتحاد.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"