عادي

الظفرة يستضيف النصر في ذهاب نهائي دوري الصالات

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: عصام هجو

يستضيف فريق الظفرة في السابعة والربع من مساء الخميس، فريق النصر في ذهاب نهائي بلاي أوف دوري كرة قدم الصالات على صالة بينونة في منطقة الظفرة.

وتأهل الظفرة إلى النهائي بعد تخطيه البطائح بركلات الترجيح ( بعدما خسر ذهاباً 4-7 وفاز إياياً 3-صفر).

ويذكر أن الظفرة كان قد خسر نهائي الكأس، ويطمح إلى العودة إلى منصات التتويج والتعويض ببطولة الدوري عندما تقام مباراة الحسم والتتويج يوم الأحد المقبل على ملعب صالة راشد بن حمدان في قلعة العميد.

أما النصر بطل ثنائية كأس الإمارات وكأس رئيس الدولة،فقد تأهل إلى نهائي البلاي أوف على حساب غريمه الأهلي، حيث انتهت المباراة الأولى في نصف النهائي بالتعادل 3-3،وتفوق «العميد» على«الفرسان» في المباراة الثانية والحاسمة بنتيجة 4-1 في المواجهة التي شهدت تألقاً ملموساً لنجم النجوم محمد عبيد الذي سجل«الهاتريك» للفريق الأزرق، ويطمح النصر إلى كتابة التاريخ ومعانقة المجد وتحقيق ثلاثية الموسم.

وقال محمد عبيد لاعب النصر: لا يخفى على أحد من اللاعبين والجهازين الفني والإداري في الفريق أن هدفنا الأول والرئيسي منذ بداية هذا الموسم هو بطولة الدوري وتأهلنا إلى نهائي البلاي أوف أكبر دليل على تمسكنا بتحقيق هذا الهدف،أما بالنسبة لفوزنا بثنائية كأس الإمارات وكأس رئيس الدولة فلكل مجتهد نصيب، ونحن اجتهدنا واستحققنا التتويج عن جدارة.

وأكد "بطولة كأس رئيس الدولة غالية على نفوس الجميع وبالنسبة لنا هي البطولة الأغلى والمفضلة لنا، كوننا صعدنا إلى النهائي 5 مرات متوالية، وحققنا اللقب 3 مرات من أصل 5 نهائيات".

ومن جانبه قال حمدان الكثيري أفضل لاعبي الظفرة في المباريات الأخيرة: من الطبيعي أن يتأهل الظفرة والنصر إلى النهائي باعتبارهما الأفضل في الساحة، ونحن في الظفرة بدايتنا كانت سلبية،وكنا أسفل الترتيب ولكن بفضل الثقة بالنفس ودعم الإدارة وعمل الجهاز الفني نجحنا في وضع الفريق في مكانه الطبيعي ضمن المنافسين على الألقاب، واستطعنا أن نفرض أنفسنا ضمن فرق الواجهة رغم أننا تأهلنا من منتصف القائمة في ترتيب الدوري وهذا يؤكد أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح وكلنا ثقة في أنفسنا وعازمون على إسعاد إدارة النادي بالصعود إلى منصة التتويج أبطالاً مع احترامنا لفريق النصر وكل ما أتمناه أن نكون في يومنا وأن يكون الحظ معنا في مباراتي الذهاب والإياب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"