عادي

العروبة يحتفي بفريق سيدات كرة الطاولة

15:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله الشرقي مع إدارة ولاعبات الطاولة
الفجيرة: نزار جعفر
احتفى نادي العروبة بفريق سيدات كرة الطاولة الذي توج مؤخراً بكأس دوري الإمارات، وهو اللقب الثاني الذي يحققه الفريق توالياً من دون هزيمة طوال مشوار المسابقة، وحضر الحفل الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية، وعلي مبارك بن عباد رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، وعلي راشد الملاحي نائب الرئيس، وبدور المطيري مسؤولة النشاط النسائي بالنادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، واشتمل الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة.
وحرص الشيخ عبدالله الشرقي على تهنئة الفائزات باللقب والمستوى المشرف الذي قدّمنه طوال الموسم وتحقيقهن الفوز في جميع مباريات الدوري، كما أثنى على جهود إدارة النادي في توفير معينات النجاح والاهتمام بكل الألعاب، متمنياً لهم المزيد من التفوق والإنجازات.
وأكد علي بن عباد أن اللعبة شهدت نقلة نوعية في النادي من خلال صقل المواهب وتحقيق نتائج متقدمة في المسابقات التي يشارك فيها لاعبو النادي على مستوى الدولة.
وأكد علي راشد الملاحي نائب رئيس مجلس الإدارة، أن الإنجاز يعطي دافعاً معنوياً كبيراً لبقية فرق ولاعبي النادي في السير نحو تحقيق أهداف النادي الاستراتيجية وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وفي ختام الحفل تم تكريم لاعبات فريق كرة الطاولة والجهاز الفني بقيادة المدرب أشرف حافظ، وبدور المطيري مسؤولة النشاط النسائي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"