عادي

«اتصالات» تساهم في «100 مليون وجبة» بـ 5 % من قيمة طلبات «بسمات»

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن علي
دبي: «الخليج»
تساهم مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» في دعم حملة 100 مليون وجبة التي أعلن عنها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، والهادفة إلى إطعام الطعام خلال شهر رمضان المبارك في 20 دولة عربية وإفريقية وآسيوية.
وتشارك «اتصالات» في هذه الحملة الإنسانية عبر وسائل عدة أبرزها التبرع للحملة بنسبة 5% من قيمة طلبات الطعام التي يقوم بها مستخدمو تطبيق «بسمات» التابع لها، وهو برنامج للعروض حائز على العديد من الجوائز، كما تتيح «اتصالات» لمستخدمي التطبيق إمكان التبرع مباشرة لحملة 100 مليون وجبة نقداً أو عبر نقاط «بسمات» الموجودة في حساباتهم والتي يكتسبونها مع كل عملية شراء عبر التطبيق.
تغيير شعار الشبكة
إضافة إلى ذلك، تشارك «اتصالات» في التعريف بحملة «100 مليون وجبة» والترويج لها عبر وسائل التواصل والمنصات الرقمية والرسائل، كما ستقوم «اتصالات» طوال أيام الحملة بتغيير شعار شبكتها على الهواتف المحمولة لتحمل اسم حملة «100 مليون وجبة».
كذلك خصصت «اتصالات» مجموعة من الأرقام التي تتيح للراغبين في التبرع لحملة 100 مليون وجبة المساهمة بتبرعاتهم النقدية عن طريق إرسال رسائل نصية SMS بقيمة تبرعاتهم.
وفي هذه المناسبة، قال الدكتور أحمد بن علي النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في «مجموعة اتصالات»: «تفتخر «اتصالات» بأن تكون جزءاً من الحملة الإنسانية «100 مليون وجبة» التي تطلقها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث نشارك بدعم هذه الحملة من خلال تطبيق بسمات وهو برنامج العروض والصفقات الحائز على العديد من الجوائز، وتقوم»اتصالات«أيضاً بالتعريف بهذه الحملة والترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي واللافتات الرقمية والرسائل النصية والرسائل الإلكترونية والبث الإذاعي، علاوةً على تغيير شعار الشبكة على الهواتف المتحركة دعماً وتقديراً لهذه الحملة الإنسانية.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"