عادي

ليفربول يتعادل مع نيوكاسل ويبتعد عن «الأبطال»

00:25 صباحا
قراءة دقيقتين
1

ححق تشيلسي فوزاً مهماً على مضيفه وست هام 1-صفر، أمس السبت، في المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل الألماني تيمو فيرنر هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 43، ليرفع «البلوز» رصيده إلى 58 نقطة ويعزز مركزه الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال أمام وست هام نفسه الذي بقي خامساً برصيد 55 نقطة.

كما أن تشيلسي ابتعد عن ليفربول صاحب المركز السادس برصيد 4 نقاط، مع تبقي 5 مباريات فقط على ختام بطولة «البريميرليج».

وكان ليفربول عاد إلى نتائجه المتعثرة وأهدر في الرمق الأخير فوزاً كان في متناوله، عندما عادله ضيفه نيوكاسل يونايتد 1-1.

وبلغت الفترة بين تسجيل ليفربول هدفه عن طريق النجم المصري محمد صلاح (3) ومعادلة نيوكاسل عبر جوزيف ويلوك (90+5)، اثنتان وتسعون دقيقة.

افتتح الحُمر التسجيل عن طريق  صلاح بحركة جميلة داخل المنطقة وتسديدة قوية، رافعاً رصيده إلى 29 هدفاً هذا الموسم و20 في الدوري بفارق هدف عن متصدر ترتيب الهدافين هاري كاين مهاجم توتنهام، كما أصبح صلاح أول لاعب من «الريدز» يسجل 20 هدفاً أو أكثر في 3 مواسم في «البريميرليج».

لكن حامل اللقب أهدر عدة فرص لتعزيز تقدمه ودفع ثمنها في الوقت البدل عن ضائع، بعدما نجح الشاب ويلوك (21 عاماً)، المعار من أرسنال، في هز شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حارماً فريق المدرب الألماني يورغن كلوب من النقاط قبل صافرة النهاية.

وبخسارته نقطتين للمرة الثانية توالياً بعد التعادل مع ليدز يونايتد، وفي الدقائق الأخيرة أيضاً، يكون ليفربول دخل في دائرة خطر إضافي في محاولته الحلول بين الأربعة الأوائل والتأهل إلى دوري الأبطال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"