عادي

«المحترفين» تدشن استعداداتها للموسم الجديد بزيارة ناديي الإمارات والعروبة

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

انطلقت تحضيرات رابطة المحترفين الإماراتية مباشرة عقب صافرة نهاية الموسم 2020-2021 للتحضير للموسم المقبل 2021-2022 من خلال سعيها لمواصلة الجهود الرامية إلى تطوير مسابقات الاحتراف، والوقوف على التفاصيل كافة المرتبطة بالأندية تحديداً، والحرص على الارتقاء بالمنظومة بصورة متكاملة وفق الخطة الاستراتيجية 2020-2030.

وقام وفد من الرابطة يضم ممثلين عن مختلف الإدارات والأقسام بزيارة ناديي الإمارات والعروبة لتفقد تحضيراتهما، وتعزيز التعاون معهما بصفتهما الناديين الصاعدين إلى دوري الخليج العربي للموسم الجديد 2021-2022.

وتم خلال الزيارة الاجتماع مع ممثلي كل نادٍ، ومناقشة المتطلبات الخاصة بمسابقات المحترفين، ثم القيام بجولة ميدانية في الملاعب والمرافق للتأكد من جاهزيتها، والعمل على تطوير وتحديث المرافق التي تحتاج إلى ذلك.

تأتي زيارة وفد الرابطة مباشرة بعد نهاية الموسم 2020-2021، لتتيح للأندية إجراء التعديلات المطلوبة قبل انطلاق الموسم الجديد، وفق فترة زمنية كافية، حيث أكد وفد الرابطة الحرص على التعاون وتوفير الخبرات والسبل اللازمة كافة من أجل المساهمة في دعم مشاركتهما المقبلة، إلى جانب تأكيد أن الناديين على أتم استعداد لتحقيق الشروط والمتطلبات اللازمة كافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"