عادي

«طرق دبي» تؤكد التزامها بمعايير الصحة والسلامة المهنية

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، التزامها بالتطبيق الأمثل للصحة والسلامة المهنية في جميع المنشآت والمرافق ومواقع المشاريع التابعة لها، فضلاً عن الصحة والسلامة المهنية في وسائل المواصلات العامة. جاء ذلك على هامش مشاركة الهيئة عن بعد في فعاليات اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية في الورشة العالمية لمنظمة العمل الدولية (ILO) بحضور 1400 من ممثلي الصحة والسلامة والبيئة من مختلف دول العالم، كما نظمت الهيئة، ورشة عن بعد، لموظفيها، استهدفت نشر الوعي بأهمية تطبيق متطلبات السلامة لتوفير بيئة عمل آمنة وسليمة للجميع.

وتفصيلاً، قالت ندى جاسم، مديرة إدارة تخطيط وتنظيم السلامة والمخاطر بقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في هيئة الطرق والمواصلات: «إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات والأنشطة العالمية تعزز مفاهيم الصحة والسلامة في بيئة العمل، إضافة إلى تبادل المعرفة والخبرات، والاطلاع على أرقى الممارسات والتجارب العالمية».

وأكدت ندى جاسم أن الهيئة تتبع استراتيجيات وتقنيات متقدمة لتوفير الحماية اللازمة للموظفين والعاملين في جميع مؤسساتها وقطاعاتها، ولمتعامليها من الأفراد والمؤسسات والمراجعين والزوار، من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل المكتبي، وفي هذا الصدد وعلى الرغم من تحديات جائحة كورونا خلال عام 2020، فإنه تم تدريب أكثر من 3000 شخص من مختلف التخصصات على مبادئ الصحة والسلامة المهنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"