عادي

اللجنة المنظمة تبحث مع الشركاء ترتيبات القفال 30

01:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تعقد اللجنة المنظمة لسباق القفال الثلاثين، اليوم الأحد، اجتماعاً تنسيقياً مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية لبحث التحضيرات اللوجستية لإنجاح التظاهرة المرتقبة.

ينطلق السباق الكبير والمخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً يوم الجمعة المقبل من جزيرة صير بونعير في عمق الخليج العربي باتجاه خط النهاية في شواطئ دبي.

واعتمدت اللجنة العليا المنظمة للسباق البرنامج الزمني الكامل للحدث، والذي يبدأ يوم الخميس المقبل بإجراءات تفتيش السلامة المعتاد على السفن المشاركة.

فيما تحددت الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة المقبل موعداً لانطلاقة السباق من جزيرة صير بونعير باتجاه خط النهاية الأولى نحو جزيرة القمر (نيوة بن حنظول)، بينما حددت اللجنة المنظمة يوم السبت موعداً احتياطياً في حال تعذر إقامة السباق في اليوم المقرر، بسبب الأحوال الجوية وحالة البحر في عمق الخليج العربي.

ورفع سيف جمعة السويدي نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق القفال 30 الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي على دعمه وتوجيهاته السديدة باستمرار حدث (القفال) الكرنفال الشعبي التراثي الذي أسسه المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم «طيب الله ثراه» ليكون رسالة ذات أهداف ومعان تؤكد تمسك أبناء الإمارات بماضي الآباء والأجداد.

وقال سيف جمعة السويدي: إن اللجنة المنظمة لسباق القفال الثلاثين تواصل الجهود بالتعاون مع شركاء النجاح من أجل إقامته في أفضل الظروف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"