عادي

جمعية الصحفيين تنتخب الهيئة الإدارية لفرعها في أبوظبي

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فضيلة المعينى

دبي: «الخليج»

ينتخب أعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية صباح الخميس 1 يوليو، أعضاء للهيئة الإدارية في فرعها في أبوظبي، تحت إشراف لجنة من وزارة تنمية المجتمع، عن بُعد.

وقالت فضيلة المعيني، أمينة سر الجمعية، إن هذه الانتخابات تشهد مشاركة كبيرة من الأعضاء المرشحين؛ إذ يتنافس 8 أعضاء مرشحين لاختيار 3 منهم هم أعضاء الهيئة الإدارية لفرع الجمعية في أبوظبي. موضحة أن مشاركة الصحفيين الشباب هي ذات الطابع الأغلب في المرشحين.

1

يذكر أنه تقدم للترشح للعضوية، حتى انتهاء الموعد المحدد لاستقبال استمارات الترشح أمس الأربعاء الزملاء: آمنة الحمادي، وعمر السعيدي، ومحمد العامري، وخالد الغيلاني، ونبيل الكثيري، ومنى الحمودي، وعبلة لبيب، وفاطمة الدرمكي.

وأضافت المعيني: إنها المرة الثانية التي تنظم فيها الجمعية انتخابات فرع الهيئة الإدارية؛ كانت البداية في عام 2018، لكن انتخابات هذه الدورة تشهد منافسة قوية نتمنى أن يكون حجم العطاء بقدر الحماس الجميل الذي يبديه الزملاء، من أجل خدمة برامج الجمعية، وتحقيق ما يصبو إليه الصحفيون.

وكانت أروقة الجمعية شهدت في 3 يونيو الماضي، انتخاب مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، تنافس فيها 24 مرشحاً للفوز ب 9 مقاعد هم أعضاء مجلس الإدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"