عادي

«الصحة» تنال «آيزو» إدارة وسائل التواصل في «الطوارئ»

15:51 مساء
قراءة دقيقتين
حصلت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، على شهادة الآيزو في المطابقة العالمية للمواصفة الإرشادية في استخدام وسائل التواصل وإدارتها في حالات الطوارئ (ISO / DIS 22329) من الهيئة العالمية لحلول الأعمال في الولايات المتحدة. حيث يؤكد هذا الإنجاز تطبيق الوزارة والتزامها بالمعايير العالمية وتتويجاً لجهودها المبذولة في إدارة الطوارئ، عبر الجاهزية والخطط الاستباقية وتوفير برامج العمل المناسبة لضمان استمرارية الأعمال. ويعزز حصول الوزارة على شهادات "آيزو" عدة، مكانتها في مصاف المؤسسات العريقة المطبقة لأفضل الممارسات الدولية.
وسلم الشهادة ممثل الهيئة العالمية لحلول الأعمال في الولايات المتحدة، للدكتور محمد سليم العلماء، وكيل الوزارة، رئيس مجلس مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، بحضور وداد بوحميد، مديرة إدارة الاتصال الحكومي في الوزارة.
وأكد الدكتور العلماء، أن حصول الوزارة على الشهادة، يعكس حرصها على تطبيق معايير عالمية بتنوع قطاعاتها في الاستجابة للطوارئ، وتبني طرق مبتكرة في العمل تؤكد تميّزها وريادتها.
وأشاد بإنجاز فريق العمل في الاتصال الحكومي، وما قدمه من جهود استثنائية في الوصول إلى شرائح المجتمع بالتوعية والإرشاد، وترسيخ الثقة بقدرات المنظومة الصحية، عبر نظام متوازن لإدارة العلاقات الإعلامية، وتعزيز ظهور الوزارة في وسائل الإعلام المحلية والدولية وفق خطة اتصالية استباقية معتمدة.
إنجاز يدعو للفخر
فيما قالت وداد بوحميد، إن الحصول على الآيزو، إنجاز يدعو للفخر، ويواكب ما حققته دولة الإمارات من ريادة عالمية في إدارة أزمة "كورونا"، ما يجعلنا حريصين على المكتسبات والبناء على الإنجازات أكثر من أي وقت مضى. وتجديد العزم على مواصلة التميز ومواكبة المستجدات المتسارعة في بيئة العمل الاتصالي بمنصاته الحديثة التفاعلية.
وأشارت إلى حرص الإدارة على إجراء مراجعات مستمرة على أدلة وآليات العمل، واستراتيجياتها وخططها، بما يتواءم مع معايير الاتصال الحكومي المعتمدة من حكومة الإمارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"