عادي

«غرفة الفجيرة» تكرم شركاءها الإعلاميين والصحفيين

22:51 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الحفل الذي نظمته غرفة الفجيرة تكريماً للصحفيين

الفجيرة: محمد الوسيلة

أشاد سلطان جميع الهنداسي، مدير عام «غرفة تجارة وصناعة الفجيرة» بجهود الإعلاميين والصحفيين وتفانيهم في عملهم المهني، بشكل ساهم بفعالية في تسليط الضوء على الإنجازات والمبادرات التي تحققها الغرفة، وثمّن دور المؤسسات الإعلامية وشراكتها المثمرة والبناءة مع الغرفة في تغطية فعالياتها وأنشطتها ما أدى الى إثراء دور الغرفة في تحقيق رؤيتها بأن تكون المؤسسة الرائدة في رعاية مصالح قطاع الأعمال وتوفير البيئة الاستثمارية وتعزيز مركز الإمارة كمحور تجاري استراتيجي.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الغرفة، أمس الخميس، بمقرها تكريماً لشركائها من المؤسسات الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة بحضور أحمد سلطان الحنطوبي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة، وسلطان محمد مليح، ومصبح محمد عبيد المزروعي، وعائشة محمد الجاسم، أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد مدير عام الغرفة: أن القيادة الرشيدة في الدولة تولي اهتماماً كبيراً للإعلام والارتقاء بأدائه لمواكبة التطورات التقنية المتسارعة، موضحاً إن السنوات المقبلة ستشهد قفزات نوعية في طبيعة صناعة المحتوى الإعلامي، بحيث سيكون أكثر ابتكاراً وتطوراً، وقدرة على الوصول إلى الجمهور المستهدف، في ظل اتساع دائرة التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت التي أحدثت ثورة في القطاع الإعلامي.

ونوه بأن حرص مسؤولي الصحف ووسائل الإعلام على ابتكار منصات قادرة في استقطاب الملايين من القراء عبر مواقعها وتطبيقاتها الذكية.

وقال الهنداسي: «واثقون من أن المؤسسات الصحفية والإعلامية في الدولة قادرة على مواكبة التطورات المتلاحقة تقنياً والارتقاء بقدراتها العملية للمزيد من العطاء ونجدد التعاون والشراكة الاستراتيجية بيننا وبينكم ونتطلع معكم للمساهمة في إيصال رسالتنا والتعريف بمبادراتنا وإنجازاتنا في الفترة المقبلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"