عادي

بطولة آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم

23:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تنطلق اليوم منافسات بطولة آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو، في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي، بمشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات الدولة، ونجوم وأبطال القارة الآسيوية.

وتقام البطولة على مدار يومين، ضمن سلسلة بطولات اتحاد الجوجيتسو، بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، وتشهد الفعاليات المقامة اليوم تنافس حاملي الحزام الأزرق، ضمن فئات الشباب والكبار والأساتذة للرجال والسيدات، إضافة إلى منافسات بدون بدلة لحملة الأحزمة البنفسجية والبنية والسوداء، والتي تقتصر على فئة الكبار من الرجال.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو، إن تنظيم الحدث في هذا التوقيت، واستضافة نجوم القارة على صعيد اللعبة، ما هو إلا دليل إضافي على ريادة الإمارات، بالإضافة إلى حرص الاتحاد على التعاون مع شركائه لإثراء أجندة البطولات المحلية والدولية والقارية، الأمر الذي يسهم في التطور المستمر لهذه الرياضة، وبناء قاعدة من المواهب الطامحة إلى اعتلاء منصات التتويج.

من جانبه، قال طارق البحري مدير رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، إن البطولة تعد واحدة من أقوى البطولات، ضمن دوري الرابطة، وتستعد لاستضافة كوكبة من اللاعبين المحترفين ذائعي الصيت، والساعين لتعزيز تصنيفهم، ورفع معدلاتهم من النقاط، وهو ما تتيحه هذه البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"