عادي

«ثومبي» تطلق «مسابقة أفضل ابتسامة»

09:20 صباحا
قراءة دقيقتين
ثومبي

دبي - «الخليج»

أطلقت مجموعة ثومبي «مسابقة أفضل ابتسامة» كجزء من فعاليات مهرجانها الصيفي للصحة عبر الإنترنت، بهدف نشر السعادة والابتسامة، حيث يتم تشجيع المشاركين على التقاط صورة لأنفسهم بابتسامتهم الجميلة والتي يمكن تحميلها بعد ذلك على موقع المهرجان الصيفي.

جاء ذلك بمبادرة من مستشفى ثومبي للأسنان، موضحة أن باب المشاركة في المسابقة مفتوح للجميع، حيث يمكن إرسال الصور حتى 31 أغسطس 2021، بينما سيتم الإعلان عن الفائزين في منتصف سبتمبر.

 للتسجيل ، يمكن للأشخاص المهتمين تسجيل الدخول إلى الرابط  https://festival.thumbay.com/services/best-smile/

ومستشفى ثومبي للأسنان هو مستشفى أكاديمي ، وهو جزء من النظام الصحي الأكاديمي لجامعة الخليج الطبية (GMUAHS)، إذ استقبل المستشفى أكثر من 100 ألف مريض.

وتم افتتاح المسابقة عبر الإنترنت من قبل أكبر محي الدين ثومبي، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي، والدكتور سانجيف كومار ميهتا، مدير التشغيل بمستشفى ثومبي للأسنان، وبحضور جميع أعضاء فريق مستشفى ثومبي للأسنان.

وقال أكبر محي الدين ثومبي: «نحن نعلم جميعاً أن الابتسامة ظاهرة معدية، وهي أفضل حلية يمكن للمرء أن يرتديها. لم يتم تصميم حملتنا الجديدة لحث الجمهور على المشاركة في نشاط ممتع فحسب، بل أيضاً لزيادة الوعي بشأن أهمية صحة الأسنان، بينما يحصل المشاركون على فرصة للفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز سواء نقدية، أو أجهزة مثل الكمبيوترات المحمولة والهواتف الذكية وما إلى ذلك، إضافة إلى قسائم خصم من خلال المسابقات التى يشاركون فيها، إلى جانب قسائم لكل مشارك بقيمة 1500 درهم تشمل اختبار الأجسام المضادة مقابل 50 درهماً فقط وفحص الكوفيد مقابل 90 درهماً».

 وانطلق مهرجان ثومبي الصيفي للصحة في 1 يوليو ويستمر حتى 31 أغسطس 2021، والذي يشمل المهرجان ستة أقسام متميزة، منها  رعاية حديثي الولادة، ورعاية الأطفال، وصحة المرأة، وصحة الرجل ورعاية كبار السن. وسيلبي المهرجان الذي يركز على صحة الأسرة احتياجات جميع أفراد المجتمع.

وبهدف إبقاء الجميع  على أهبة الاستعداد بصورة مستمرة فإن المهرجان الصحي والذي سيستمر لمدة شهرين سيتميز بمسابقات مختلفة متنوعة كل أسبوع بما في ذلك عرض لمواهب الأطفال ، وتحدي المشي الصيفي، ومسابقة إنقاص الوزن، وعرض الأطفال عبر الإنترنت، ومسابقة للأمهات عبر الإنترنت، وبطولة  صحة الفم والأسنان، وعروض مميزة عند حجز باقات الولادة  وبرنامج تقييم الألم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"