عادي
الطقس غائم جزئياً ومغبر أحياناً اليوم

هطول أمطار الخير على مناطق متفرقة من الدولة

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هطول الأمطار على الساد في العين

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس الأربعاء، هطول أمطار الخير مختلفة الشدة، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض سطحي جوي يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا تؤثر في الأحوال الجوية.

وبدأ تساقط الأمطار الخفيفة عند الساعة الثالثة والنصف عصراً على العامرة والساد في مدينة العين، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على طريق الساد - سويحان، وعلى أبوسمرة ورماح في العين.

وسجل جبل جي في رأس الخيمة أقل درجة حرارة سجلت على الدولة، صباح أمس الأربعاء 21.5 درجة مئوية عند الساعة 6:00 صباحاً، بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات، كما سجلت أعلى درجة حرارة على الدولة أمس درجة مئوية سويحان (العين) الساعة 14:30.

وناشد المركز الوطني للأرصاد الحذر وأخذ الحيطة أثناء قيادة المركبات خلال سقوط الأمطار، وكذلك مع انعدام مدى الرؤية الأفقية، بسبب سقوط الأمطار والرياح المثيرة للغبار والأتربة، كما نصح بالابتعاد عن أماكن تجمع المياه وجريان الأودية.

ودعت شرطة أبوظبي السائقين إلى توخي الحذر بسبب الأحوال الجوية الماطرة.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم الخميس، غائم جزئياً ومغبر أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً قد تكون ممطرة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب صباح الجمعة شمالاً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عُمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"