عادي

عروض وفعاليات ترفيهية ضمن مفاجآت صيف دبي

22:24 مساء
قراءة 4 دقائق
حفلات غنائية وموسيقية تستضيفها دبي في الصيف

دبي: «الخليج»، (وام)

تقدم مراكز التسوق الكبرى في دبي خلال «مفاجآت صيف دبي 2021» عروضاً مباشرة وفعاليات ترفيهية وترويجية يومياً لسكان المدينة وزوارها.

تستمر فعاليات «مفاجآت صيف دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة) حتى 4 سبتمبر المقبل، وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات السياحية المشاركة في جميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

عروض ترفيه ومفاجآت

وتقدم مراكز التسوق في المدينة مجموعة من العروض الفنية المباشرة للترفيه عن الزوار خلال المفاجآت في عدد من مراكز التسوق والجهات المعروفة في دبي.

وتقام «مفاجآت صيف دبي» هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة «ماستر كارد»، من بنك رأس الخيمة الوطني والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم «دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا»، ومجموعة الزرعوني «مركز ميركاتو للتسوق» ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وشركة ماجد الفطيم و«مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة»، وميركس ونخيل، و«ابن بطوطة مول، وذا بوينت، ونخيل مول، وسوق التنين 2».

وتستضيف مراكز التسوق والمطاعم والوجهات والمعالم السياحية الشهيرة في المدينة مجموعة رائعة من العروض والأنشطة والحفلات الموسيقية التي جرى تصميمها خصيصاً للاحتفال السنوي بعيد الأضحى المبارك.

وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات السياحية المشاركة في فعاليات عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بجميع تدابير الصحة والسلامة المهمة.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الضوء على عدد من الفعاليات التي تحتضنها المدينة خلال عطلة عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي. ويقدم سحب تسوق واربح خلال عيد الأضحى للمتسوقين سعداء الحظ فرصة الفوز بجوائز نقدية إجمالية بقيمة 200000 درهم خلال عطلة العيد. وسيحصل العملاء الذين ينفقون 200 درهم في أي من مراكز التسوق العشرين الأعضاء في مجموعة مراكز التسوق في دبي، على قسيمة رقمية تخولهم الدخول في السحب، حيث يفوز 40 شخصاً من سعداء الحظ بمبلغ 5000 درهم. وتشمل مراكز التسوق المشاركة مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل وبرجمان ومركز بن سوقات وباي أفينيو ودبي أوتليت مول ومجمع مدن والواحة مول ومركز مجمع شروق وريف مول وتايمز سكوير سنتر وجميعة الاتحاد التعاونية في القوز ووصل فيتا ودار وصل ووصل 51 وسوق مدينة جميرا وكراون مول وسنترال مول.

عروض مباشرة وتقليدية

كذلك يمكن للزوار والمقيمين مشاهدة العروض المباشرة، وكذلك فعاليات الترفيه العائلي من خلال «آي إم جي» عالم من المغامرات، ويستضيف «سيتي سنتر مردف» تجربة «سبيس جام» التي تُقام للمرة الأولى في المنطقة، وتقدم للزوار فرصة المشاركة في الألعاب والأنشطة الممتعة، بالإضافة إلى لقاء وتحية شخصيات سبيس جام ولوني تيونز، والاستمتاع بالموسيقى من خلال عرض الدي جي المباشر، ومشاهدة عرض كرة السلة البهلواني الرائع. وتُقام تجربة سبيس جام من 15 وحتى 24 يوليو/ تموز الجاري.

ويحتضن ابن بطوطة مول احتفالات فوانيس العيد من 15 وحتى 24 يوليو، والمستوحاة من الفانوس العربي التقليدي. ويمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة مثل أكشاك التصوير الممتعة، وورش العمل الإبداعية وجلسات سرد القصص يومياً، ويستضيف مسرح مول الإمارات عرض لونا جو جو سيلورز من 15 وحتى 17 يوليو.

«مفاجآت مدينة الذهب»

أعلنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، عن النسخة الثانية من حملتها الترويجية الصيفية «مفاجآت مدينة الذهب» بمناسبة عيد الأضحى المبارك وموسم الصيف في دبي. كجزء من عروض مفاجآت صيف دبي، حيث تمتد الحملة من 15 الجاري إلى 10 أغسطس/آب 2021. وسيشارك أكثر من 125 متجر مجوهرات من جميع أنحاء الإمارة، ومن المتوقع أن تكون النسخة الجديدة من الحملة الصيفية هي الحملة الأكبر على الإطلاق.

وقال توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات: «الذهب والمجوهرات هما الاختيار الأمثل لهدايا العيد، ويسعدنا أن نقدم لعملائنا عروضاً مذهلة تعزز تجربة تسوقهم. تتماشى الحملة الجديدة مع جهودنا لتحقيق التميز في الجودة والخدمات المقدمة في صناعة الذهب والمجوهرات وخلق قيمة مضافة لتجربة التسوق هذا الصيف لدى المقيمين والزوار».

ستقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات خلال الحملة الترويجية، العديد من العروض المذهلة عبر المتاجر المشاركة.

 

«أنفق واربح» لموسم الصيف حتى 31 أغسطس

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «لاين للاستثمار والعقارات»؛ الذراع المختصة في إدارة وتطوير مراكز التسوق في «مجموعة اللولو العالمية»، عن انطلاق حملتها الترويجية الصيفية (أنفق واربح) في رأس الخيمة مول، ولولو مول الفجيرة، ومول أم القيوين، اعتباراً من 15 يوليو حتى 31 أغسطس 2021.

وتوفر حملة «أنفق واربح» الترويجية الصيفية، التي تستمر على مدار 7 أسابيع وتغطي فترة إجازة العيد، فرصة للمتسوقين للفوز بقسائم «لَك» للهدايا، بقيمة تبلغ 50,000 درهم، في شكل جوائز ومكافآت يومية تُقدم عبر الصفحات الخاصة بالمول على مواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيسبوك» و«إنستجرام»، حيث توفر عروض الخصم الجذابة المقدمة من متاجر التجزئة، فرصة مثالية للحصول على أفكار مميزة لهدايا «العيدية» إضافة إلى خيارات عديدة لأولئك المهتمين بشراء هدايا من أجل أصدقائهم وعائلاتهم عند السفر لقضاء عطلتهم الصيفية في بلدهم الأم.

ويضم «لولو مول الفجيرة» العديد من المتاجر والعلامات التجارية مثل «أديداس»، و«ريو»، و«الجوهرة»، و«بيسيكس»، و«براندز وورلد»، و«في للعطور»، و«ايريس للنظارات»، و«ذا بيرفكت تايم» التي تقدم خصومات تصل إلى 75% أو عروض «اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً»، أو قسائم شراء للمتسوقين خلال الموسم. كما يمكن للمتسوقين في «رأس الخيمة مول» الاستمتاع أيضاً بخصومات تصل إلى 75%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"