عادي

«أديا» شريك في أكبر صندوق خدمات لوجستية بأمريكا اللاتينية

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت شركة «جي إل بي» GLP السنغافورية العاملة في إدارة الاستثمار والخدمات اللوجستية عن تأسيسها أحد أكبر صناديق الخدمات اللوجستية في أمريكا اللاتينية وتحديداً في البرازيل، «جي إل بي بي دي بي 2»، المملوك بالكامل لها بالتعاون مع جهاز أبوظبي للاستثمار «أديا»، ومجلس استثمار خطة المعاشات التقاعدية الكندية «سي بي بي إنفستمنتس».

وبلغت قيمة الصفقة 530 مليون دولار من إجمالي التزامات حقوق الملكية. ومن المتوقع أن يصل المبلغ الإجمالي من الأصول الخاضعة للإدارة إلى 1.1 مليار دولار عند بدء الاستثمار الكامل.

وقال رالف ويسل، العضو المنتدب لشركة «جي إل بي»: يبلغ عدد سكان البرازيل أكثر من 200 مليون نسمة، وعليه تُعد الدولة واحدة من أكثر أسواق الخدمات اللوجستية افتقاراً إلى الخدمات على مستوى العالم، وبالمقابل هي واحدة من أسرع أسواق التجارة الإلكترونية نمواً في العالم. وسنعمل من خلال هذه الصفقة على توسيع علاقاتنا الحالية مع «أديا» و«سي بي بي إنفستمنتس».

من المتوقع أن يلبي صندوق الخدمات الوجستية الجديد في البرازيل خصوصاً في مراكز المدن مثل ساو باولو احتياجات السوق الحالية لأصول عالية الجودة، ويحقق أداءً جيداً على المدى الطويل مع استمرار نمو الطلب على المرافق اللوجستية.

(وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"