عادي

إغلاق تسجيل المشاركة في جولة أبوظبي للجوجيتسو

23:44 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من منافسات بطولة الدوري الدولي

أغلق صباح أمس، باب التسجيل للمشاركة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو بمدينة ميامي الأمريكية التي ستنطلق منافساتها في الثامن من أغسطس الجاري، وتنظمها رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، بمشاركة عدد كبير من نجوم وأبطال اللعبة حول العالم.

وسوف تشهد تلك الجولة عودة لاعبي منتخب الإمارات للمشاركة في أبوظبي جراند سلام حول العالم بشكل جماعي لأول مرة من بعد جائحة كورونا.

وذكرت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، أن ما يقرب من 300 لاعب ولاعبة من 29 دولة و71 نادياً أكدوا مشاركتهم في الحدث.

وقال طارق البحري مدير رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، إن الترتيبات قائمة على قدم وساق، لتجهيز أهم صالات مركز المعارض في مطار مدينة ميامي، لاستضافة الحدث،مشيراً إلى أن جوائز الجولة تبلغ 225 ألف دولار أمريكي للفائزين بالمراكز الأولى، بالإضافة إلى النقاط التصنيفية وعددها 2000 نقطة لصاحب المركز الأول في كل فئة من الفئات.

وأكد أن جولة ميامي ستشهد مشاركة العديد من نجوم رياضة الجوجيتسو في العالم،في الوقت الذي سيشارك فيه أبطال منتخب الإمارات بعد معسكر الإعداد المكثف الذي خضع له اللاعبون في المعسكر التدريبي بمدينة لوس أنجلوس.

ومن أبرز الأسماء المشاركة من منتخبنا الوطني: زايد الكثيري بطل العالم في وزن 56 كجم، وعمر الفضلي بطل العالم في وزن 62 كجم، بالإضافة إلى النجوم محمد العمري وهزاع القبيسي وزن 77كجم، علماً بأن مشاركة هؤلاء اللاعبين ستكون الأولى في الحزام البني بعد فوزهم بذهبية بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو السابقة بالحزام البنفسجي، والتي على أثرها تمت ترقيتهم للحزام البني، في حين تشهد البطولة مشاركة اللاعب الإماراتي محمد السويدي وزن 69 كجم لأول مرة بالحزام البنفسجي في جراند سلام.

على صعيد آخر حافظت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو على نجاحاتها التنظيمية في إقامة بطولة الدوري الدولي في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بصالة «باركيه أوليمبكو أرينا 3»، حيث وصل إجمالي عدد المشاركين في دولية «ريو» إلى 1125 لاعباً ولاعبة، ضمت من خلالها أقوى وأفضل اللاعبين في البرازيل بجميع الفئات العمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"