عادي

جماهير الهلال تستقبل بيريرا.. وأبها يكشف الأهلي

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

حظي البرازيلي ماثيو بيريرا لاعب الهلال السعودي الجديد، باستقبال إعلامي وجماهيري خاص عند وصوله الرياض فجر السبت، وذلك بعد ساعات من إعلان التوقيع في باريس في صفقة تاريخية تبلغ قيمتها 41 مليون يورو، منها 17 مليون يورو لمصلحة ويست بروميتش الإنجليزي والبقية أجور للاعب لمدة خمس سنوات.

ولم يدل بيريرا، بتصريحات إعلامية مؤجلاً تحديد الأمر للمركز الإعلامي بناديه الجديد، لكن اللاعب سيدخل خلال الساعات القادمة تدريبات فريقه الجديد تحت قيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، تأهبا للمباراة الأولى في الدوري ضد الطائي.

على صعيد آخر، خسر أهلي جدة صفر-2 أمام ضيفه أبها ضمن تحضيرات الفريقين للدوري السعودي، الذي ينطلق الأربعاء المقبل، وجاءت الثنائية عن طريق جهاد الزويد، وأهدر الأهلي ركلة جزاء.

ولم يشارك المقدوني اليوسكي المنضم حديثاً للأهلي في المباراة بسبب وصوله المتأخر، في حين لا يزال النادي الجداوي بانتظار وصول محترفه البرازيلي باولينهو، الذي تم التعاقد معه لقاء أجر سنوي يبلغ 3.5 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

ويفتتح الأهلي الدوري بلقاء بمواجهة بطل كأس الملك الفيصلي، بينما يستضيف فريق أبها الشباب وصيف النسخة الأخيرة.

وأعلن الفريق الجنوبي بعد نهاية المباراة، تعاقده مع الجناح الكونجولي بريستيج مبريجو لمدة 3 سنوات قادماً من ميتالاك الصربي.

على خط آخر، أعلن نادي الفتح استمرار جناحه المغربي مراد باتنا مع الفريق بعد تجديد عقد اللاعب حتى 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"