عادي

«الخمسة الكبار» 12 سبتمير حضورياً

15:56 مساء
قراءة دقيقتين
خلال حفل توزيع جوائز ذا بيج فايف للمقاولات
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «دي إم جي إيفنتس»، الجهة المنظمة لمعرض «ذا بيج فايف» عن قائمتها المختصرة للجوائز الافتتاحية، وسيتم انعقاد حفل توزيع الجوائز في 12 سبتمبر 2021 في «مركز دبي التجاري» العالمي كجزء من فعاليات معرض «ذا بيج فايف» الحدث الحضوري الوحيد الذي يربط صناعة البناء العالمية في عام 2021.
تعد جوائز «ذا بيج فايف» من خلال 15 فئة للجوائز بالمجموع والمستوحاة من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة بمثابة منصة للاحتفال بالإنجازات والتحول في صناعة البناء التي تتجاوز التدابير التقليدية لتسليم المشاريع.
تشكل جوائز التنمية المستدامة ثلث الفئات في هذه الجوائز، ومن بين المتأهلين للتصفيات النهائية للفوز بجائزة «المبادرة المستدامة للعام» كلاً من: «بلدية دبي» وسلطات دبي وشركة «إعمار العقارية»، «المجلس الأردني للأبنية الخضراء»، شركة «سكيدمور أوينجز آند ميريل»، «المقاولون العرب»، «تيرنر وتاونسند». وتم تقييم المتأهلين للتصفيات النهائية وفقاً لمعايير الفئات الفردية من قبل لجنة تحكيم مستقلة ودولية.
وبهذه المناسبة، علّق كاسبر هيرزبيرج، محكم في الجوائز ورئيس قسم الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة «شنايدر إلكتريك» قائلاً: «يسعدني أن أهنئ جميع المتأهلين للتصفيات النهائية على إنجازاتهم الملهمة عبر جميع الفئات، لا سيما المستوى العالي من الطلبات المقدمة لمبادرات البناء المستدام، حيث أصبح البناء المستدام أساساً لجميع المشاريع في قطاع البناء العالمي، كما يسعدني أن أرى مشاركات من المنطقة تظهر التفاني والتميز في تقديم الممارسات المستدامة في نهج البناء الخاص بهم».
تعكس القائمة المختصرة لجوائز «ذا بيج فايف» للمقاولات الجودة الهائلة للمشاريع والتعاون الوثيق عبر قطاع البناء في المنطقة لاسيما بوجود مرشحين من مجموعة كبيرة من البلدان من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ومصر وسلطنة عمان والهند وكينيا.
وفي معرض تعليقها على ذلك، قالت جوسين هيجمانز، مديرة محفظة المعارض في شركة «دي إم جي للفعاليات»: «يسعدني أن جوائز ذا بيج فايف للمقاولات في نسختها الأولى قد شهدت مشاركات من مئات الشركات المعمارية والهندسية والإنشائية الرائدة العاملة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، حيث يتوقع سوق المشاريع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا أن يشهد انتعاشاً قوياً هذا العام وهو أحد الأسواق الأسرع نمواً في السياق العالمي، لذا فنحن متحمسون للتعرف إلى الشركات والأفراد الذين سيقودون مرحلة التعافي والانتعاش للقطاع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"