عادي
مسؤولون: استكمال لمسيرة التطور والبناء في الإمارة

تعيين سلطان بن أحمد تجديد لثقة حاكم الشارقة بالشباب

00:33 صباحا
قراءة 5 دقائق

هنأ عدد من المسؤولين في الشارقة سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، بمناسبة تعيينه نائباً لحاكم إمارة الشارقة ورئيساً لمجلس النفط، بمرسوم أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اعتبروا هذا الأمر استكمالاً لمسيرة التطور والبناء التي تشهدها الإمارة، وتجديد لثقة صاحب السمو حاكم الشارقة بشباب الوطن لمواصلة العمل الدؤوب لرفعة الشارقة خاصة، ودولة الإمارات بشكل عام.

وأشادوا بجهود سمو الشيخ سلطان بن أحمد في كافة المهام والمسؤوليات التي أوكلت إليه في مختلف القطاعات.

رؤية استشرافية وملهمة

أشاد الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، بإصدار صاحب السموّ حاكم الشارقة، مرسوم تعيين سموّ الشيخ سلطان بن أحمد، وهنأ سموّ الشيخ سلطان بن أحمد، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح والتميز في المهام المسندة إليه، وبما فيه خير إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

وقال: إن مرسوم التعيين ينطلق من الرؤية الاستشرافية والملهمة لصاحب السموّ حاكم الشارقة في رسم التوجهات المستقبلية للإمارة، وبما يمكنها من الاحتفاظ بمكانتها الريادية، ويعزز من مسيرة التطور والازدهار التي تشهدها في جميع المجالات.

وأضاف: إن هذا القرار السامي عطاء وافق أهله، وسموّ الشيخ سلطان بن أحمد، أهل للثقة الغالية التي منحه إياها صاحب السموّ حاكم الشارقة، والتي تأتي من الإنجازات والبصمات البارزة التي تركها وخلفها سموّه في جميع القطاعات التي عمل على إدارتها.

مواصلة النجاحات

أكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد، يمتلك من الخبرات والمعارف والقدرات الاستثنائية ما يمكنه من مواصلة النجاحات التي تحققت بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وهنأ سموه على هذه الثقة التي تأتي بعد خبرات طويلة تقلدها في عدد من المواقع الحكومية والخاصة التي كان قائداً محنكاً فيها وأثبت قدرته كشباب من أرض الوطن على أن الإمارات ملهمة الجميع في كافة المجالات.

1

المزيد من النجاح

وقال محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة): «عودنا صاحب السمو حاكم الشارقة، وباني مسيرة نهضتها وحكيمها، بوضع الرجال المناسبين في المواقع التي يمكن لهم من خلالها خدمة الإمارة واستشراف مستقبلها الاقتصادي وتنويع فرصها. والمحطات المشرفة التي عاصرها سمو الشيخ سلطان بن أحمد وأسهم في صنعها، تجعل من اختياره نائباً لصاحب السمو حاكم الشارقة مكسباً يبشر بالمزيد من النجاح في استراتيجيات الإمارة.

مواكبة حركة العصر

وقال أمين الزرعوني، المدير التنفيذي لشركة سحاب للحلول الذكية،: «إن اختيار سمو الشيخ سلطان بن أحمد، لتولي مسؤولية هذه المناصب الرفيعة سيدعم مسيرة التحول في إمارة الشارقة على المستويات كافة، وبشكل خاص التحول الرقمي وتبني التقنيات الحديثة لما عرف عن سموه من اهتمام كبير بمواكبة حركة العصر واختراعاته وحرصه على تبني كل ما هو جديد وينسجم مع تطلعات مجتمع الإمارة وطموحات شبابها».

خدمة الإمارة

وهنأت نجلاء المدفع، المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) سمو الشيخ سلطان بن أحمد، متمنية لسموه التوفيق والسداد في مهمته المتمثلة في خدمة الإمارة ودعم مسيرتها التنموية الشاملة.

وقالت: «نبارك لسمو الشيخ سلطان بن أحمد، للثقة التي حازها من صاحب السمو حاكم الشارقة. وبهذه المناسبة، ولما يعهده القطاع الحكومي بالشارقة من سعة أفق وريادة سمو الشيخ سلطان بن أحمد، فإننا نبارك لأنفسنا بتولي سموه هذا الموقع الرفيع لخدمة الإمارة».

قيادة واعدة

وأكد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي أن هذا القرار من صاحب السمو حاكم الشارقة يجسد مدى الاهتمام الذي يوليه سموه لكافة القيادات الشابة الواعدة ومنها الفرصة من أجل مواصلة البناء والتنمية على الامتداد الجغرافي لإمارة الشارقة، مشيراً إلى أن الشيخ سلطان بن أحمد يشكل إحدى الشخصيات التي تركت نجاحاً لافتاً في المجالات السياحية والعقارية والإعلامية وفي خدمة الإنسانية وأثبت تحملاً لكافة الظروف وأنه جدير بكافة المهام الوطنية وتحمل تبعاتها.

الإنجازات العديدة

وقال راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، إن سيرة الشيخ سلطان بن أحمد، حافلة بالإنجازات العديدة التي قدمها طوال عطائه في أكثر من موقع من مواقع العمل التي تشرفت برئاسته كما في هيئة الإنماء التجاري والسياحي وبإشرافه على الإعلام في الشارقة من خلال مجلس الشارقة للإعلام، وغيرها من المواقع ليكون عنواناً دائماً من العمل المشرق من أجل مواصلة مسيرة التنمية خلف القيادة الرشيدة.

مسيرة حافلة

أكد أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أن تعيين سمو الشيخ سلطان بن أحمد، يأتي بعد أن كرس من حياته للعمل من أجل خدمة الوطن في كافة المجالات وضرب مثالاً رائعاً للقدوة والإدارة الناجحة فضلاً عن أن مسيرته حافلة بالإنجازات التي حققها خلال قيادته لعدد من المواقع.

وتوجّه بالتهنئة والمباركة لسمو الشيخ سلطان بن أحمد لنيله ثقة صاحب السمو حاكم الشارقة لاختيار سموه نائباً لحاكم الشارقة ورئيساً لمجلس النفط، مشيراً إلى أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد، يمتلك قدرات وإمكانات عالية ستدفعه لتعزيز مسيرة الإمارة.

أفضل العناصر

وقال محمد راشد محمد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن: إن المرسوم الذي أصدره صاحب السمو حاكم الشارقة بتعيين سمو الشيخ سلطان بن أحمد أثلج صدور المواطنين جميعاً، وهو أمر الذي يؤكد حكمة الوالد في اختيار أفضل العناصر الوطنية كي تتبوأ أعلى المناصب وتواصل مسيرة التنمية الشاملة والازدهار الدائم لإمارة الشارقة.

جهود المخلصين

وأكد محمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، أن تعيين سمو الشيخ سلطان بن أحمد، جسد رؤية حكيمة من صاحب السمو حاكم الشارقة في تعزيز قدرات أبناء الوطن وترقية جهود المخلصين لمواصلة تطوير العمل الحكومي.

وهنأ سمو الشيخ سلطان بن أحمد، بهذه الثقة الغالية من حاكم الشارقة التي تأتي استكمالاً لما قطعه على نفسه من عمل من أجل الشارقة وخدمة صروحها الحكومية والعمل مع فرق العمل لخدمة مسيرة النهضة والارتقاء بها في مختلف أوجهها.

إسهامات متواصلة

وأكد خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس ضاحية الصبيحية أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد يمثل بشخصيته فخراً للوطن نظراً لإنجازاته الكبيرة وإسهاماته المتواصلة التي أرسى لها مبكراً في مشوار من النجاح، فقد تعلم من صاحب السمو حاكم الشارقة الكثير، وعمل ليل نهار على مواصلة تعزيز النجاحات في كافة الميادين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"