عادي

«اجتماعية الشارقة» تكرّم الطلبة في «كفاءات 2024»

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

كرمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، الطلبة المشاركين والمشاركات في برنامج كفاءات للتدريب العملي الميداني لصيف 2024، حيث كرمت خلود النعيمي، المديرة التنفيذية لقطاع خدمة المجتمع في الدائرة، الطلبة الجامعيين صباح أمس الخميس، في قاعة الجادة.

وهنّأت طلبة الجامعات والكليات والمعاهد الذين شاركوا في برنامج «كفاءات» للتدريب العملي الميداني لصيف 2024. مشيرة إلى أن هذا الحفل يأتي تثميناً لجهودهم، وللإدارات التي أسهمت في تدريبهم وتمكينهم مهنياً ومعرفياً.

وقالت: لقد أتاح برنامج «كفاءات» لهؤلاء الطلبة فرصة لا تقدر بثمن لتطبيق ما تعلموه نظرياً في مؤسساتهم الأكاديمية، عبر برامج تدريبية ميدانية شملت عدداً من التخصصات الجامعية مثل العلوم الإدارية والمالية، والعلاج الطبيعي، والتخصصات الاجتماعية والإنسانية، وعلوم الحاسب الآلي، والإعلام والعلاقات العامة، وغيرها، وعددهم 108 طلاب وطالبات، حيث يمضي المتدربون في هذا البرنامج من 40 إلى 330 ساعة تدريبية، أو كما هو محدد من الجامعات حداً أدنى من ساعات التدريب المكملة لمتطلبات التخرج.

وذكرت أن الأهداف الرئيسية لبرنامج «كفاءات» تتلخص في إتاحة الفرصة لإكساب الطلبة المهارات المعرفية المهنية وترجمتها إلى ممارسة عملية، وتحسين مهاراتهم ومعرفتهم النظرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ujc3kpt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"